DKNY ، Chopard و L`Occitane تزيّن صيفك بأجمل العطور!

لتكوني أميرة الصيف، اختاري عطراً من هذه العطور المميّزة: 

ias

 

DKNY Sweet Delicious: هي تحفة مبتكرة من بقع السكر تصوّر لقالب كيك اللوز صغير الحجم المشبع بخثارة البرتقال، وميرانغ ماء الورد، مغطاة بملبس البرتقال الذهبي وبتلات الزهر البلورية، ثم يتم رشها ببذور الرمان الطازجة. إنها هدية عطرية رائعة لأنفك وتذوقك. 
وتتألف المجموعة: من ثلاثة عطور
Sweet Delicious Tart Key Lime
Sweet Delicious Pink Macaron

Sweet Delicious Creamy Meringu

 

Chopard Enchanted: عطر جديد صُمّم خصيصاً لتجسيد الجانب الأكثر رومنسية من الماركة. فأحدث ابتكار من "شوبارد" Chopard عبارة عن قصّة خيالية استحالت حقيقة دُعيت وسميّت Chopard Enchanted. وفي العطر سحر قويّ بطابعه اللعوب والمراوغ. وفي العطر نفحات الخوخ والفل والياسمين والكشميران والمسك والباتشولي.

أو دو تواليت الفاوانيا الحساسة من  L`Occitane: ألهمت زهرة الفاوانيا مرّة جديدة لوكسيتان لتطلق مجموعة الفاوانيا الحسّاسة المثاليّة لبشرتك خلال صيف 2012.  وتجمع أو دو تواليت الفاوانيا الحسّاسة رائحة الورد والفاوانيا والزنبق والليمون والدراق والزنبق والمسك الأبيض والخشب الخفيف يترافق أو دو تواليت الفاوانيا الحسّاسة الجديد مع بودرة متلألئة وكريم لليدين وثنائي ملمّع الشّفاه وأو دو تواليت. وتصبح المجموعة الفاوانيا الحسّاسة متوفّرة في كافّة متاجر لوكسيتان في الشّرق الأوسط ابتداءً من 27 أيّار/ مايو 2012.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية