لوكسيتان تطلق أوّل مجموعة ماء كولونيا خاصّة بها

في كافّة أنحاء بروفانس، سيقول لكم النّاس أنّ الماء من ذهب " Aigo ed d’Or". استلهمت لوكسيتانمن نضارة ينابيع بروفانس لابتكار أوّل مجموعة ماء كولونيا خاصّة بها.
وتضفي هذه العطور المتموّجة الثلاث لمسة من الانتعاش والنضارة على أيّام الصيف المشمسة والحارّة. نقدّم إليكم أوّلًا عطر EAU UNIVERSELLE (الماء العالميّ) النابض بالحياة الذي سُمّي كذلك لأنّه ملائم للنساء والرجال على حدٍّ سواء. وهناك كذلك عطر EAU RAVISSANTE (الماء الفاتن) الذي يتميّز برائحته الزهريّة الأنثويّة والمتألّقة وعطر EAU CAPTIVANTE (الماء الآسر) المخصًّص للرجال برائحته العطريّة المحفّزة. وتشكّل هذه العوالم الشمّيّة الثلاث، أو دو بروفانس، وهو تقليد جديد من لوكسيتان.
عبوة غنيّة
أروع ما في ماء الكولونيا هو غناه ووفرته… ركّزت لوكسيتان على هذا الجانب بالتحديد عند تصميمها، وبكلّ جرأة، عبوة كبيرة الحجم. وتذكّر الأشكال المضلّعة على شكل V معكوس****التي تزيّن أعلى الزجاجة من الأمام والخلف بالأعمدة الحجريّة للينابيع البروفنسيّة. هذا وتذكّر أسماء العطور المكتوبة بحرف أفينيون، بالحروف المكتوبة على اللافتات المصنوعة من الحديد المصبوب التي كانت ترشد الزوّار في بلدات بروفانس.   

ias

ثلاثة ماء كولونيا من بروفانس وهي:

EAU RAVISSANTE (الماء الفاتن)
كولونيا زهريّة  للنساء لو كانت النضارة امرأة لكانت شقيّة ورشيقة في آن تمتزج نعومة بتلات الورد الحسّيّة بنضارة الحمضيّات المنعشة لتضفي على ماء الكولونيا هذا لمسة شقيّة وشبه آسرة.
 

EAU UNIVERSELLE (الماء العالمي)
كولونيا الحمضيّات  للرجال والنساء لو كانت النضارة مزيجًا مركّبًا في الجنّة، لضمّ قشور فاكهتَين من فواكه الحمضيّات.
يتميّز ماء الكولونيا الصيفيّ والمنشّط هذا بروائح البرغموت والليمون الهندي وهو عطر جميل وخالد لن يستطيع لا الرجال ولا النساء مقاومته مهما كانت أعمارهم.

EAU CAPTIVANTE (الماء الأسر)
كولونيا عطريّة للرجال والنساءلو كانت النضارة لونًا، لكانت خضراء مثل نباتات بروفانس العطريّة.
تتميّز هذه الكولونيا بلمسة بروفنسيّة بحتة تجمع الروائح العطريّة بإشراقة قشور الليم والبرغموت المنشّطة باقة منعشة رائعة!

واستكمالًا لمجموعة العطور… تطلق لوكسيتان أيضًا ثلاثة جلات للاستحمام: الجل الفاتن والجل العالمي والجل الآسر بسعة 250 مل.
تتحوّل جلات الاستحمام الغنيّة هذه إلى رغوة غنيّة تنظّف البشرة بلطافة وتتركها معطّرة بنعومة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية