من Giorgio Armani عطرٌ خاص للمرأة العربيّة!

من Giorgio Armani عطرٌ خاص للمرأة العربيّة!

أتركِ أثركِ مع عطر Giorgio Armani

تنسج العطور برائحتها حكاية تأخذكِ بعالم الخيال إلى تأوين الحدث أو العودة إلى مكان ما. ليكن إختياركِ للعطر نابعًا عن الإنطباع الذي تودّين تركه بين أصدقائكِ.

ias

 

كما كوني دقيقة في اختيار ما يلائم رائحة بشرتكِ وما يتناسب مع طبيعتها، فللسمراء عطرٌ معيّن وللشقراء عطرٌ آخر. ومع Giorgio Armani اليوم بات للأرض عطرها إذ نسج عطرٌ يشبه الشرق. 

مع Giorgio Armani أصبح للشرق عطر يعبّر عن طبيعة شخصيّاته فيستخدم البخور والعنبر والتوابل ليعزز انعكاسات الأرض السوداء. إنّه عطر الـ Oud Royal! سمّي بهذا الإسم نظرًا لاهتمام Giorgio Armani بآلة العود. تجدينه في مجموعة Armani Privé يناسب المرأة العربيّة المتناغمة مع هويّتها والتي تحبّ أن تعكس هذا الإنتماء برائحتها.

كما للجلد الأسود رائحة عبّر عنها Giorgio Armani بعطر Cuir Noir إنّه يناسبكِ إذا كنتِ تحبّين استخدام نفس العطر مع شريككِ لأنّه عطرٌ يليق بالجنسين.

إنّ عطر Cuir Noir من Giorgio Armani يرحّلكِ إلى عمق ليلةٍ شرقيّة حيث عبير البريّة يطغى مع رائحة الجلد الأسود المحروق. يعود بكِ هذا العطر إلى جذور الحياة الشرقية!

 

تتميّز قارورة العطر في مجموعة Armani Privé باللون الأسود الداكن ليحبس ثقل الرائحة وشذاها، مع اللون الذهبيّ الملوكيّ ليدلّ على غنى الحياة الشرقيّة وروقيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية