تألّقي بعطر الخريف!

إن إنسجامكِ مع الطبيعة وتغيّراتها يفرض عليك اختيار العطر المناسب لتكوني بإطلالاتكِ مشعةً بعبير الموسم.

ias

لذا تؤمّن الماركات العالمية المتخصّصة في مجال تركيب العطور، قصّة لكلّ عطر لتختاريه بحسب الجوّ التي ستعشينه أو ستنتقلين إليه.

لكلّ عطر قصّته فاختاريها بما يناسب إطلالتكِ لتُضفي السحر والحضور المييّز بين أصدقائكِ.

من Yves Saint Laurent إختاري عطر Parisienne الغنيّة بقارورتها الثمينة والمعبّرة عن الطرقات الباريسية الضيقة. تعبّر القارورة بتصميمها عن الحسرة على المغادرة كما تتحسّر الطبيعة على فقدان فصل الصيف وكما تودّين التعبير عمّا يدور من حولكِ.

لهذا العطر نفحات مميّزة إكتشفيها!

النفحة الأوّليّة، كما النظرة الأولى، تلفت ولكنها لا تدوم. ترتكز النفحة الأوليّة لعطر Parisienne على الفينيل، التوت البري والتين.

النفحة الاساسيّة لهذا العطر ترتكز على رائحة زهرة دمشق والبنفسج.

أمّا النفحة التي تبقى على ثيابك أو على عنقك فهي نابعة من رائحة الباتشول، سانتال، نجيل الهند والمسك.

كما تعرّفي إلى قصّة La vie est belle عطر المرأة المنتصرة من Lancôme. تعبّر رائحة هذا العطر عن إنتصار الكائن الحيّ على مبدأ التملّك وحبّ الظهور. إنّه عطر الإنسانية، إذا اخترته تضمنين حضورك الحقيقيّ وأثركِ الإنسانيّ. يعبّر عطركِ من Lancôme عن بداية عصر جديد يسوده الوعي والروح.

وإليكِ من Diesel عطر Loverdose بزجاجة على شكل قلب مع اللون البنفسجيّ المميّز. يرتكز هذا العطر على الزهور ليحملكِ إلى عالمِ الحرية ويطير بكِ إلى سهول الحبّ والإثارة.
إنّه العطر الجديد لماركة Diesel برائحة أخفّ من رائحة ماء التواليت لتنثري السعادة من حولكِ وترسمي جوًّا من الحركة المجنونة والحياة المرحة.

قصّة أيّ عطرِ أحببتِ لدرجة أنّكِ ستنثرينها من حولكِ هذا الخريف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية