مختارات من أحدث العطور بين يديك!

ياسمينة جالت على الأسواق العربيّة، وعادت إليك بخمس إصدارات مبتكرة من العطور، فاختاري ما يناسبك منها: 

ias

 

Blackberry & Bay  من  Jo Malone

يعود هذا العطر بك إلى ذكريات الطفولة، حيث كنت تذهبين لقطف حبيبات العليق، وتكريبته تجمع النفحات المنعشة لفاكهة الغريب فروت  و قاعدة البرامبلي والفيتيفير وخشب الأرز والحمضيّات وطبقات مخففة لزهر النكتارين والعسل المخففة. والعطر يترافق مع  مجموعة الاستحمام والجسم وشمعة معطرة للمنزل. 

 

مجموعة Shanghai A City A Fragrance من Guerlain

تتمسّك  هذه المجموعة الحصريّة بهدف سامٍ يقودها إلى أسر روح مدينة شنغهاي، تأتي هذه العطور التي تحمل طابع المدينة لتخلق عالماً عطرياً جديداً تتوسّطه مجموعة تفيض تميّزاً وثقةً وتحافظ على ولائها للروح السائدة على سائر ابتكارات مجموعة  Guerlain Exclusive، وتركيبة هذا العطر  تركّز على رائحة اللوزواليانسون وزهر شجر الأيلنغ والليمون والياسمين والسوسن والبتشولي وخشب الصندل.

 

 Armand Basi In Red

العطور الثلاثة لهذه الدار التي أطلق أولّها في العام 2002 كرّمت مشاعرك الأنثويّة الحنونة والشغوفة، والعطر الثاني إّتسمّ بجرأة أكبر وتناسب مع المرأة الجذّابة والمليئة بالحيويّة،  والعطر الثالث عبارة عن نسخة محدّثة أنعم وأخف من العطر الأصلي. وبمناسبة العيد العاشر قدّمت الدار هديّتين مختلفتين لدى شراء المجموعة، وهما بخاخ مزيل العرق، وحقيبة يد فريدة من تصميم "أرمان بازي" حصريّاً لبلدان الشرق الأوسط.

 

Love, chloé, Eau Florale

تقدّم دار" Chloé أحدث إضافة إلى عائلة Love تحت اسم Love, Chloé, Eau Florale. الناعم والمترف جرعة أثيرية في التركيبة الأصلية، وهو عطر منعش تفوح منه نسمات زهريّة وبودريّة، معزّزة بأوراق المتّة لمنح انتعاش فوري، ويُدخل الأناقةبطريقة ساحرة إلى حقبة جديدة من الخفّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية