الصور الأولى لثاني عطور Just Cavalli مع جورجيا ماي جاغير

ثاني عطور  Just Cavalli مع جورجيا ماي جاغير

ثاني عطور Just Cavalli مع جورجيا ماي جاغير

بعد حوالي شهر تقريباً من اختيارجورجيا ماي جاغير لتكون الوجه الإعلاني الوجه الإعلاني لعطور Just Cavalli، والتي اختارها روبرتو كافالي ليقينه أنّها خير ممثّل لعطور الدار، ظهرت الصور الأولى لعطر  Just من  Just Cavalli. 7 نتيجة التعاون المثمر بين المصمم الإيطالي والعارضة الشقراء، والذي من المتوقّع إطلاقه في فبراير 2013.

ias

 

 

ومن المتوقّع أن يكون العطر على درجة عالية من الأنوثة، لحرص روبرتو كافالي على منح إمرأته الجاذبيّة والرقّة التي تحتاجنها، وليلّبي حاجاتها الكامنة في داخلها. فهذا العطر الذي يأسر المرأة من خلال برودته وأنوثته، يكشف سيمفونية الأزهار التي سوف تحولّها إلى مدمنة حواس من المرّة الأولى. فتركيبة زهر البرتقال وزهر التاهيتي وخشب الورد جعلت من اهذا العطر عطراً يجذب النساء من مختلف الأعمار. 

 

 

وفيلقاء مع روبرتو كافالي صرّح عن عطره الأخير: " كثرة ما أحب المرأة، أعجز عن منع نفسي من تقديم الأجمل والأفضل لأنوثتها، فأخاف مما أعطيه، وأشعر أنني في هذا العطر أعطيتها ما تستحقّه وأكثر". وعن جورجيا ماي جاغير قال" هي المرأة نفسها التي أحلم بها أثناء تصاميمي، فعندما أغمض عينين أرى ابتسامتها المغرية غير المبتذلة،  وهذه الجاذبيّة هي تعكس رؤية الدار العريقة". 

 

على أمل أن يصل هذا العطر إلى أسواقنا العربيّة، لنكتشف بأنفسنا هذا السحر الذي يخبرنا عنه.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية