استقبلي 2013 بعطر مختلف!

إذا كنت تنوين تغيير ستايل الملابس أو المكياج في العام الجديد، من المميّز أن تفكّري أيضاً بتغيير أسلوب عطورك، فإذا كنت تهوين العطر الناعم، تجرّاي على استعمال القوي منه، والعكس الصحيح، وياسمينة توفّر أمامك فرصة الاختيار بين مجموعات مميّزة من أهم الدور العالميّة للاحتفال بالعام المقبل!

ias

فإليك مجموعة عطور"Desert Flowers" من J. Del Pozo لتكرم إطلالتك، ولتزيدك رقّة وأنوثة، أمّا Estée Lauder فتكشف لك عن عطر Very Estée، الذي يعتبر بمثابة الوجه العصري لإمرأة Estée Lauder الأنيقة، والواثقة من نفسها. في ينشر عطر Hypnotic Poison Eau Secrète من Dior رائحة النسيم المنعش الممزوجة بعطره الساحر والفخم.

وبعد النجاح الذي حققته MauBoussin في مجموعاتها الأخيرة، كررت التجربة هذه المرّة مع Pour Elle Prestige وRose Pour Elle، والخطوة نفسها مع Chloé Eau de parfum الذي ترأس مجموعة للعيدعصريّة وفوّارة بنفحات الورد، هذا يأتي عطر Be Delicious Eau So Intense من DKNY اللذيذ بزجاجة على شكل تفاحة، وهو جزء من مجموعة عطور Be Delicious التقليدية التي تأتي بزجاجات على شكل حبة التفاح بدءا من الغطاء وحتى الهيكل الكلي. أمّا مارك جايكوبز فقد قرر منحك فرصة الاحتفال بمجموعات مميّزة من عطوره الساحرة.

فأي عطر ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية