5 إصدارات لعطور صيفيّة مميّزة

قبل حلول شهر رمضان المبارك، اختارت لك ياسمينة 5 عطور مميّزة من أهم الدور العالمية لتتزيّني بها خلال الشهر الفضيل! 

ias

 

Dior Addict Eau Délice: خليطٍ منسجمٍ و متفجرٍ من الجاذبية، والإثارة، والحيوية لإمرأة لطيفة، سهلة المعشر تنثر الحب في كل مكان. وتتميّز تركيبته  بخواص Cranberry المتناقضة، و الـ Jasmine Grandiflorum الهندي و المصري، و الـ Mahoran Ylang Ylang النادر و الاستثنائي، وعبير المسك.

 

 

See By Chloé: رائحة زهرية تسبّب الإدمان وتوقظ الأحاسيس. النفحاتُ العليا المتطايرة والمتلألئة من البرغموت، وشذى برعم التفاح، يداعب أريج الياسمين وخشب الصندل والفانيليا، وفتاة هذا العطر تتحدّى قواعد اللعبة وتُظهر نفسها بعفوية تامّة.

 

 

أودوموازيل من جيفنشي أنبر فولور:عطر عذب يأخذك إلى رحلة مفعمة من الغموض والحسية، تتألف تركيبته من خلاصة الوردة الفريدة أودوموازيل ملطفة ومزيج من الخوخ والعنب، وخشب ألأرز، والعسل، وحبة التونكا والبانجوان.

 

"دهن العود 2013"من أجمل العطور: يتوجه هذا الإصدار الإستثنائي من دهن العود إلى الرجال والنساء على حد سواء، حيث يحظى بتركيبة فريدة تم تطويرها على مدى أكثر من 10 سنوات لتعكس في جوهرها الجودة الرفيعة لزيت العود الهندي الممزوج بأجود أنواع العود الكمبودي.

 

                                  كوني ساحرة برائحة العود 

 

Osmanthus Blossom من Jo Malone: عطر رائع ورقيق، يجمع في نفحاته براعم أوسمانثوس وخشب الكشمير، وتوازن المشمش والدراق ووردة البرتقال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية