JLove عطر جنيفر لوبيز الجديد

عطر جنيفر لوبيز JLove الجديد

عطر جنيفر لوبيز JLove الجديد

تمكنت النجمة العالمية جنيفر لوبيزمن خلال عطرها "جلو" العام 2002 من أن تُحوِّل هذا العطر إلى تجارة رابحة قادرة على البقاء، محققة 100 مليون دولار من مبيعات التجزئة في العام الأول؛ فقررت بعدها إطلاق عطرها الجديد "JLove"، وعبّرت عنه: "لأنه يشمل كل شيء عني في كلمة واحدة بسيطة".

ias

 

ويمزج عطر لوبيز الجديد أزهار الفاكهة الحمضية مع مادة "فيرمنش هونورين بلانك" العطرية.
ويمكنك أن تلاحظ أن العطر يحتوي على مزيج من التوت الأبيض والأناناس، والجريب فروت الوردي واليوسفي؛ مع بعض جوز الهند، وزهر زنبق الماء وزهر تاهيتي تياري، وهناك أيضًا خلاصة الفانيليا، وعبير المسك.

إلاّ أنّ في عطور لوبيز عنصر واحد ثابت، "أنا دائمًا أحب أن أضع المسك في عطوري، لأنني أشعر بأنه يعطي نوعًا من الحسية للعطر، بغض النظر عن كمّ الفاكهة العطرية التي توضع معه".

 

                   جينيفر لوبيز تطلق عطرها التاسع عشر!

 

وستباع الأوقية من ماء التواليت بمبلغ 39 دولارًا، في حين أن 1.7 أوقية ستباع فى التجزئة بمبلغ 49 دولارًا.
وتقول لوبيز "طباعة جلد الفهد على غطاء زجاجة هو إيماءة أخرى إلى الحسية، فقد أردنا شيئًا من شأنه أن يشمل كامل العلامة التجارية"، وتضيف: "أنا دائمًا أجد نفسي منجذبة إلى بريق هوليوود الكلاسيكي، لذلك اعتقدت أن مطبوعات الحيوان والفراء والخطوط النظيفة ستكون احتفالاً بهذا البريق والترف، وهو ما يعكسه العطر ذاته بالفعل".

وتظهر لوبيز في الإعلان الخاص بالعطر والذي يخرجه ماريو تيستينو وهي ترتدى الفراء الأبيض، وستبدأ الحملة الاعلانية في تشرين الأول/ أكتوبر في جميع مجلّات الأزياء والجمال.

 

             كيف تحافظ جنيفر لوبيز على جمالها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية