Giorgio Armani يطلق عطر Sì

عطر Sì من Giorgio Armani

عطر Sì من Giorgio Armani

إمرأة جورجيو أرماني تتميز بحضور طاغ وهادئ، وأنوثة متأصلة. تشع تألقًا وجاذبية ورقيًا، وتمثل رمز الأناقة الإيطالية، والقوة والتميز. جاذبيتها في أناقتها الطبيعية وطرازها الراقي في اختيار أزيائها المتقنة. بالنسبة إليها، يستهويها العطر الناعم والغامض الذي يثير العاطفة ويحرك المشاعر. وحين تمضي، تخلف انطباعًا يدفعك للتفكير بها.

ias

 

لذا ابتكرت ماركة Giorgio Armani عطر Sì الذي يتّسم بالأناقة والتوقد، الكثافة والنعومة معًا، Sì  يفوح بعبير حمضي مبتكر يطوق البشرة بقوة ويأسر الحواس بعبقه. 

ويتميز ببصمة عطرية متناغمة، أنيقة وفريدة من نوعها. ويجمع بين ثلاثة إيقاعات عطرية متغايرة: إيقاع رحيق الكشمش الأسود، إيقاع عصري لمزيج شيبر chypre العطري.

 

يحافظ مزيج خلاصة الكشمش الأسود التي تعد نتاج تقنية استخلاص خاصة، على كل جوانب هذه الفاكهة الغامضة.

 

                       10 مليون دولار قيمة عقد كيت بلانشيت مع عطور Giorgio Armani

 

يكشف هذا المزيج المبتكر الشبيه برحيق يأسر الحواس، عن كل ما فيه من أنوثة وعاطفة متأججة، المعبّرة عن قوة الغموض. كما يتميز بغناه بنوعين من أنواع الفانيليا الفواحة والمثيرة: أحدهما مستخلص حيواني المنشأ طبيعي تمامًا، والآخر، مستخلص بريّ آسر.

 

وفيما تعزز الفريزيا من قوة عبق الورد المئوي وتمتزج معه بأناقة لإبراز لمسة البتشول الناعمة، فإن خشب العنبر،  يثري العطر بعبق دافئ ومثير ويمنحه البصمة المميزة لنعومته الإستثنائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية