Yasmina

3 حيل لتنحيف الخدّين

حيل لتنحيف خدّيك
حيل لتنحيف خدّيك

تعبّر وجنتاك عن صحّة جمالك ونضارة بشرتك، فالعناية في هذه المنطقة بالذات تتطلّب منك دقّة ومثابرة، خاصّة إذا كنت تنوين التخلّص من الدهون والسمنة من خدّيك.

 

            خطوات أساسيّة لتطبيق البلاش

 

إذا كانت وجنتاك كبيرتا الحجم وترغبين بتنحيفهما، يمكنك اللجوء إلى تقنيات عدّة كالخلطات الطبيعية التي تأخذ وقتها لتحصلي على النتيجة المرجوة، التمارين الرياضية الخاصّة بالخدود والتدليك، وللماكياج دور أساسيّ في تنحيف خدّيك بأجمل الطرق أيضاً.

 

إكتشفي كيفية تطبيق هذه الحيل خطوة بخطوة:

- التدليك:(تدليك الوجه: طريقك نحو الجمال الحقيقي!)

يهتمّ تدليك الوجنتين بتسريع الدورة الدموية مما يزيد من نسبة حرق الدهون المخزّنة في هذه المنطقة، لذا من أهمّ الحركات المساعدة: الإبتسامة!

إبتسمي، إذ للابتسامة قدرة عالية على حرق دهون الوجه وشده ليظهر بشكل متناسق ورشيق. وسواء كانت ابتسامة بشفتين مغلقتين أو ابتسامة عريضة تكشف عن الأسنان.

أو حتى يمكنك الإستعانة بشفاه السمكة، بحيث تشدّين خدّيك نحو الداخل وتكررين الحركة مرات عدّة.

 

- خلطة الزنجبيل: (أبعدي شبح التعب مع فوائد الزنجبيل الصحيّة هذه!)

إمزجي الزنجبيل بالماء الفاتر كي يصبح كالعجين متمسك، ثمّ مدّي العجينة على خدّيك واتركيها حتى تجفّ. تعمل العجينة على شدّ البشرة وحرق الدهون، لذا كرري العملية كلّ يوم قبل خلودك إلى النوم، كما يمكنك تطبيقها على كلّ الأماكن التي ترغبين بتنحيفها.

 

- الماكياج: (كيف تنحّفين وجهك بالماكياج؟)

إنّ ماكياج الخدود بعكس ما تظنّين دقيق ويتطلّب فنّاً في التطبيق، إذ لكل شكل خدود طريقة لوضع البلاش. لتنحيف وجنتيك، طبّقي البلاش بخطّ موازٍ لفمك، لا تطبّقيه على أعلى خدّيك، بذلك تبرزينها.

من المفضّل أن تختاري البلاش البنيّ أو بالألوان الداكنة مما ينحّف خدّيك ويطوّل وجهك.

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية