Yasmina

طرق مثاليّة تضمن لك تبييض الأسنان

اسرع وابسط الطرق لتبييض الاسنان | كيف ابيض اسناني
اسرع وابسط الطرق لتبييض الاسنان | كيف ابيض اسناني

ندرك تماماً أن مسألة تبييض أسنانك لا تقل أهميّة عن ماكياجك أو العناية ببشرتك، وقد يكون الحصول عليها من الناحية التقنية باهظ الثمن، لذا تساعدك ياسمينة من خلال مجموعة من الطرق والخطوات التي تحقق لك الهدف على وجه السرعة، وتضمن لك أسناناً بيضاء براقة شبيهة بضحكة نجمات هوليوود: 

 

                  عادات سيّئة تؤذي الأسنان

 

1- التنظيف اليومي: لا يمكنك الحصول على أسنان بيضاء، ما دمت لا تعتني بنظافتها، لذا عليك تنظيف أسنانك ثلاث مرات في اليوم، وبعد كل وجبة طعام للتخلّص من الترسّبات، واحرصي على أن ترافقك فرشاة ومعجون الأسنان أينما ذهبت. 

 

2- غسول الأسنان والخيطان: لا تغفلي يوماً عن أهميّة غسول الأسنان الذي يوازي أهميّة المعجون وفرشاة تنظيف الأسنان، وارفقيه دوماً كخطوة تالية في التنظيف، ولكن إيّاك استعماله بديلاً عن الفرشاة، لأنّك بذلك تؤذين أسنانك إلى حد كبير. من ثمّ اعمدي إلى تنظيف الأسنان بواسطة الخيطان ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل. 

 

3- المأكولات المناسبة: تحقيق الهدف المنشود لن يتم مطلقاً إذا كنت من اللواتي يتناولن الأطعمة الملوّنة، ومشروبات الكافيين كالشاي والنيسكافيه والقهوة، لأنّها تؤدي دوراً في اصفرار الأسنان، فتجنبي قدر المستطاع تناول هذه المأكولات والمشروبات، والتركيز على الفاكهة والخضار. 

 

           تناولي هذه الأطعمة لتبييض أسنانكِ!

 

4- الملح وبيكوربونات الصودا: هي خلطة طبيعيّة مثاليّة للتبييض، حيث يمكنك استعمالها مرّة يومياً، فالمواد الموجودة في المكونين تحدث تأثيراً فعالاً في تبييض الأسنان، وتزيل الطبقة الصفراء التي تتشكّل على الأسنان. 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب
تجميل

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب