ياسمينة تختبر فوائد جلسة التدليك بزيوت الأرغان في منتجع الأصالة

بفضل حبي لمشاركتك بكل ما هو جديد في عالم الجمال والعناية بالبشرة، قرّرت أن أدلل نفسي بجلسة تقشير وتدليك بزيت الأرغان في منتجع الأصالة في دبي المعروف بخدمته الرائعة وبعلاجاته المتميّزة التي ترتكز على تجديد البشرة وإعادة الشباب إليها. اخترت أن أجرّب جلسة التدليك والسكراب Argan Purifying Body Scrub and Massage التي تستغرق مدّتها 90 دقيقة. كان خياراً صائباً بالفعل وإليك تفاصيل الجلسة.

ias

 

خطوات تمنحك بشرة رائعة خلال الصيف

 

تتكون الجلسة  من مرحلتين، الأولى هي تقشير الجسم الذي يستغرق حوالي النصف ساعة، والثانية هي التدليك لمدة ساعة كاملة من أجل تغذية البشرة وإنعاشها. ما تتميّز به هذه الجلسة عن غيرها هو أنّها تعتمد على مستحصرات طبيعية مكوّنة من عناصر نبتة الأرغان المغربية. أما مادة السكراب فتتكون من عناصر قشرة جوز الأرغان، مسحوق الأرز، زيت الأرغان، مسحوق الغاسول وشمع العسل. كل تلك المكونات تساعد على تقشير البشرة وتنظيفها، فتقضي على الشوائب، وتغذي البشرة بواسطة المكونات والزيوت المفيدة التي تتميز بملمسها الخشن والزيتي. تُترك الخلطة على الجسم لبعض الوقت لكي تمتصها البشرة، ثم تزال بواسطة الاستحمام لتكمل الخبيرة الجزء الثاني من الجلسة وهو التدليك، مستخدمة مزيج من زيت شجرة الشاي وزيت الأرغان الطبيعي والنقي، ما يساعد على  تغذية البشرة، تنشيط مناعة الجسم والاسترخاء.

 

فوائد الزيوت: زيت الأرغان متعدّد المواهب

 

أما بالنسبة للخدمة، فمن الجدير أن أعلّق على الخدمة الرائعة التي اختبربها منذ لحظة دخولي إلى أن تركت المكان. لقد استمتعت بطعم التمر والماء بالنعناع والليمون مما زاد الخبرة استرخاءً ودلال. أما بعد انتهاء الجلسة، رافقتي إحدى خبيرات التدليك الى مكان الاستراحة حيث شعرت بسحر الأجواء المغربية التقليدية. فكان صوت الماء المتدفق من النافورة يسيطر على الأجواء ممزوجاً برائحة العنبر التي تملأ المكان والديكور المنقول عن الثقافة المغربية. وقد أعطتني الخبيرة بعض المعلومات المتعلقة بالمكونات وتفاصيل الجلسة، كما زوّدتني ببعض النصائح لكي اعتني ببشرتي بطريقة أفضل.

 

تجنبي ارتكاب الأخطاء خلال تقشير البشرة

 

كانت الجلسة رائعة بالفعل، وقد أشعرتني باسترخاءٍ تام! أنصحك بتجربة منتجع الأصالة إن لم تجربيه بعد، أما إذا كنت من رواد هذا المنتجع فترقبي أن تريني هناك من الآن فصاعداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية