نصائح للعناية ببشرة القدمين في الشتاء

نصائح للعناية ببشرة القدمين في الشتاء

نصائح للعناية ببشرة القدمين في الشتاء

بما أنّك متابعة دائمة لياسمينة، حتماً تدركين أنّ بشرتك تخضع لعوامل الطبيعة بشكل قوي، ولكل موسم نصائحه وخطواته، وكما تغيّرين هذا الروتين في بشرة وجهك وجسمك، على الأمر أن ينسحب إلى بشرة القدمين، التي تتطلب منك عناية وخطوات خاصة في فصل الشتاء. اكتشفيها بالصور:

ias

– الترطيب: تتضاعف أهميّة هذه الخطوة مع الطقس البارد، إذ يجب عليك وضع الكريم مرتين خلال النهار، من دون الحاجة إلى اللجوء لكريم خاص بها، بل يكفي أن تستعملي النوع الذي تختارينه عادة لبشرة جسمك.

أهم 5 خلطات لترطيب البشرة في فصل الشتاء

كيفية العناية ببشرة القدمين في الشتاء
كيفية العناية ببشرة القدمين في الشتاء

– الأحذية: أحسني اختيار الأحذية في فصل الشتاء، واحرصي على اختيار تلك المخصصة لفصل الشتاء، لأنّ قدميك بحاجة إليها مع الطقس الذي يعرّضها إلى الجفاف، ويحميها من المتغيرات الخارجيّة المؤذية، كما يعمل على شد القدم كما يجب.

كل ما تريدين معرفته عن الشنط والأحذية على ياسمينة

صور العناية ببشرة القدمين في الشتاء

– جلسات التنظيف: على رغم أنّ الأحذية الشتويّة تخفي أظافر قدميك، ولكن هذا لا يعني تجاهلها، فجلسة الطلاء بما فيها إزالة الجلد الميّت والتنظيف أساسيّة في كل المواسم، وهنا يمكنك استعمال طلاء الأظافر اللماع، كطبقة حامية لظفرك الأصلي.

صور طرق العناية ببشرة القدمين في الشتاء

– الجوارب: بما أنّ بشرة قدميك تتطلب الدفء والحماية، إعرفي أنّ الجوارب الصوفية هي الأنسب لأنها تعمل كرادع وقائي من كل ما تتعرّض له قدماك في هذا الفصل. ولعل هذه النصيحة يمكن أن تتبع فصل الصيف من وقت إلى آخر مع الأنواع ذات الأقمشة الخفيفة.

فوائد كثيرة تنتظرك في حال نمت بالجوارب

طرق العناية ببشرة القدمين في الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية