دور مستحضرات العناية بالبشرة للون برونزي طبيعي

مع حلول فصل الصيف تتجّه أغلب الفتيات الى المسابح أو البحر للحصول على اللون البرونزي. وما يجهلة البعض أن لمستحضرات التجميل أو العناية بالبشرة دور في تحضير البشرة للبرونزاج:

ias

 

 

      خلطات تطيل عمر سمرتكِ

 

 

  • إستخدمي مقشّر الوجه Facial Peel ومقّشر الجسم Body Scrub من أجل التخلص من الخلايا الميتة التي تسدّ مسام بشرتك، الأمر الذي يجعل البشرة مهيئة بشكا أفضل لإمتصاص المستحضرات الخاصة بالعناية والحماية والتسمير. مقشّر الجسم Wild Argan Oil Body Scrub من The Body Shop هو من الخيارات الأنسب.

 

  • إستخدمي القناع أو السيروم المرطب لتوفير الرطوبة والليونة بعد عملية التقشير. ننصحك بسيروم Hydra Beauty Micro Serum من CHANEL. واعمدي إلى ترطيب بشرتك يومياً لإكتساب السمرة بشكل أسرع ولتفادي التعرض للإختراق، إذ يمكنك استعمال الكريمات الممهدة للبرونزاج المفيدة أيضاً للبشرة الحساسة.

 

 

     5 أنواع جديدة من واقي الشمس لهذا الصيف!

 

 

  • قبل شهر أو شهرين على الأقل، تناولي كبسولات التسمير الغنية بالفيتامينات A، E،  C التي تساعد على إكتساب اللون وتغذي البشرة وتحضرها لتقبل أشعة الشمس، كذلك مادة البيتاكاروتين التي تعزز بقاء السمرة لمدة أطول.

 

 

  • إلجئي إلى مستحضرات التسمير الذاتي التي تحوي مادة ملونة D.H.A التي تتميز بخاصية تلوين الطبقة السطحية من الجلد باللون الأسمر، كما على مسمرات شمسية توفر لوناً برونزياً قريباً إلى اللون الطبيعي الذي تكتسبينه عند تعرضك لأشعة الشمس.

 

 

     إعتمدي هذه الطرق لحماية البشرة!

 

 

  • أخيراً، بعد أن أصبحت بشرتك مستعدة لإستقبال أشعة الشمس، لا بد من إختيار كريماً لحماية بشرتك من أشعة الشمس. إختاري كريم وقاية مرطب للجسم يبلغ عامل حمايته Spf 15 أو 25، وكريم وقاية للوجه بين 25 و 60. يمكنك إستعمال الواقي النهاري UV Plus Anti-Polution SPF 50 الجديد من  Clarins.  وخلال الأيام القليلة تكتسب بشرتك لوناً بسيطاً وتصبح مهيّئة لتلقّي أشعة الشمس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية