Beauty Elixir من Caudalie: مستحضر التجميل الأول في العالم

Beauty Elixir من Caudalie: مستحضر التجميل الأول في العالم

Beauty Elixir من Caudalie: مستحضر التجميل الأول في العالم

يعتبر Beauty Elixir، الحائز على جوائز من Caudalie، منتج الجمال المفضل لدى العديد من فناني تجميل النجوم والعارضات حول العالم، وقد عزّز هذا المنتج مكانته المميزة بإعتباره مستحضر التجميل الأول. واعتماداً على عناصر مستخلصة من نبات الكرمة الغنيّ، يعمل على تعزيز نضارة البشرة ونعومتها طوال اليوم، فضلاً عن إغلاق المسام ومنح البشرة إطلالة مشرقة فورية أياً كان نوعها. فتزهو البشرة بنفحات عطرية شذية من زهر البرتقال والزهر والنعناع.

ias

 

لدى إستخدامك هذا المستحضر تجنّبي منطقة العينين، ورشّي قليلاً من المستحضر على الوجه قبل تطبيق الكريم في أي وقت من اليوم للحصول على نضارة فورية. يعتبر هذا المنتج مثالياً لتثبيت مستحضرات التجميل. لذلك رشّي قليلاً من Beauty Elixir  بعد تطبيق كريم الأساس وقبل وضع البودرة لتتألقي بإطلالة نضرة طوال اليوم.

 

 

    تفاصيل لقاء ياسمينة مع مؤسِسة مستحضرات Caudalie للعناية بالبشرة

 

يُذكر أن Caudalie ومنذ انطلاقتها حافظت على إلتزامها بإستخدام مكونات طبيعية نشطة وصديقة للبيئة. وقرّرت ماتيلد توماس في عام 2006 إزالة كل عناصر البارابين والمكوّنات الضارّة الأخرى من الصيغ التي نبتكرها، وإستخدام الحدّ الأدنى من المواد الحافظة المرخصة. في عام 2012، قرّرت توماس توسيع نطاق إلتزامها بالبيئة عبر منح 1% من قيمة تداول علامتها التجارية لحماية البيئة والجمعيات الخيرية البيئية. وهذا يعني أن كل امرأة تشتري أحد منتجات Caudalie ستصبح تلقائياً جزءاً من هذا الالتزام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية