Yasmina

بعيداً عن الكريمات والماكياج..كيف تحصلين على بشرة مشعّة؟

بعيداً عن الكريمات والماكياج..كيف تحصلين على بشرة مشعّة؟
نصائح للحصول على بشرة متوهجّة

وسط الضغوطات التي تعيشينها والتعب الذي يرافق أيّامك، ليس من السهل أن تحصلي على بشرة متوهجّة، فالبشرة كالمرآة تعكس كل ما في داخلك من مشاعر واضطرابات، وحتّى نسّهل أمامك المهمّة، ولتتمتّعي ببشرة ساحرة خلال موسم العطلات والشواطئ، ما عليك إلا أتباع هذه النصائح البسيطة:

لأنّ جلد بشرتك في الصيف يحتاج إلى الترطيب، احرصي منذ استيقاظك صباحاً أن ترطبيه برذاذ الماء، واستمرّي بهذه العمليّة مرّات عدّة خلال النهار، ولا تظنّي أن في الأمر عيب إذا أبقيت على مكتبك "بخاخاً" تضعين فيه المياة المنعشة، وترشّينها على جسمك من حينٍ إلى آخر.

 

قبل الدخول إلى الفراش، أزيلي كل الماكياج، واغسلي وجهك جيّداً بالماء البارد.

 

حاولي أن تمنحي نفسك فرصة للهروب من العمل الدؤوب لمدّة ساعة خلال النهار، وخلالها تسترخين وتطفئين جهازك الخلوي، والحاسوب، والبلاك بيري، وتغمضين عينيك وتبعدين عن ذهنك أي أمر يعكّر مزاجك.

 

تناولي الغذاء المتوازن الغني بالمعادن والفيتامينات والبروتينات، وابتعدي عن المقالي والبهارات والأطعمة الدسمة، ومارسي التمارين الرياضيّة في أرجاء الطبيعة.

 

تعد خلطات العسل هي أسهل الطرق للحصول على بشرة مشعّة، وأسهلها هي أن تضعي العسل بمفرده على بشرتك لمدّة ربع ساعة على الأكثر، وتدلكّيه برفق، ثمّ إغسلي وجهك بالماء البارد، وستلاحظين أنّ بشرتك أكثر نظافة ونعومة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر