تخلّصي من تشقّق قدميكِ

إلبسي الأحذية المفتوحة هذا الصيف براحة واطمئنان ولا تقلقي إزاء تشقق كعب قدميكِ لأنّ ياسمينة ستُساعدكِ لتتخلّصي منها وتتنعّمي بالصيف.

ias

إختاري الصندل المسطّح، إنّه من آخر الصيحات لهذا الموسم، وبذلك تتجنّبين الكعوب العالية التي تُساهم بضغط جسمكِ على رجليكِ وبالتالي يبرز اللحم الميت على شكل تشققات قد تؤلمكِ في بعض الأحيان.

في المنزل عزيزتي يمكنك معالجة تشققات قدميكِ بشكلٍ بسيط. ننصحكِ بنقع قدميكِ بالمياه الساخنة مع القليل من الخلّ. بعدها إفركي كعب قدمكِ بأداة تنظيف كعب القدمين واحرصي أن لا تجرحي نفسكِ. بعدها اختاري ما يناسب بشرتكِ من كريمات ترطيب الأقدام ودلّكيها وكأنّكِ تقومين بالمسّاج حتى تنشف. قومي بهذه العملية مرّتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة ترضيكِ.

بعد ذلك نظّفي أظافر قدميكِ، قوّيمها ولا تنسي تطبيق طلاء الأظافر المناسب للون بشرتكِ والملائم لمناسباتكِ. وإن كنتِ ممن يواكبن الموضة****ننصحكِ باختيار الألوان الجريئة هذا الصيف.

La Roche-Posay، المستحضر الطبيّ، يقدّم لكِ كريم لقدميكِ Lipikar Podologics. استخدميه بعد نقع القدمين لتُعيدي الملمس الناعم إليهما.

ومن L’Oréal Paris إختاري الألوان القويّة لطلاء الأظافر، إليكِ Vernis Claudia باللون الأحمر الصاخب وVernis Freida باللون الرمادي الميتاليكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية