كايت ميديلتون تكشف سراً جديداً عن جمال بشرتها!

كايت ميديلتون تكشف سراً جديداً عن جمال بشرتها!

اكتشفي سر جمال بشرة كايت ميديلتون!

تميّزت كايت ميديلتون بجمال هادئ، وإطلالة بسيطة وأنيقة، وبشرة نضرة ونقيّة في غالبيّة الأوقات، وفي حديث لها لمجلّة  Vanity Fair لعدد سبتمبر كشفت دوقة كامبريدج عن كيفيّة العناية ببشرتها، قبل ارتباطها بالأمير ويليام، وبعد دخولها إلى قصر باكينغهام، فإليك التفاصيل! 

ias

 

تجد كايت ميديلتون أنّ اعتبارها شخصيّة تحت الضوء، يفرض عليها عناية مضاعفة بجمالها، وقبل ارتباطها بالأمير ويليام، فهي كانت تخضعلجلسات عناية بالبشرةبصورة دوريّة في أحد صالونات لندن، الأمر الذي كان يكلفّها 250$ فقط – على حد تعبيرها- ، فهي كانت من الفتيات اللواتي يحببن الظهور بشكل مرتّب، ولكنّها لم تكن يوماً مهووسة بجمالها، وساعية لزيادة سحرها بكافة الطرق، هذا وتطرّقت كايت إلى أنّ النظام الغذائي الذي تتبعه القائم على التوازن والمأكولات الصحيّة يحمي بشرتها من العديد من المشاكل. والعلاج الذي كانت تخضع له يعتبر بديلاً طبيعيّاً عن البوتوكس، حتّى أنّها كانت تحضّر خلطات من العسل وشمع النحل في المنزل لتضعه على بشرتها، فهي طالما فضّلت المواد الطبيعيّة عن الاصطناعيّة. وهذا الأمر ليس غريباً على كايت ميديلتونالتي غالباً ما تصفف شعرها بنفسها، وتضع ماكياجها من دون الاستعانة بأحد، فهي من العرائس القلائل اللواتي وضعن بنفسهنّ ماكياج زفافهنّ. 

 

دوفة كامبيردج تفاجئنا كل يوم بخبر جديد، يدّل على طبيعيّتها وعفويتها، وعدم تأثير لقبها على حياتها اليوميّة، فماذا تخبئ لنا كايت في الأيّام القادمة؟؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية