5 خطوات تحمي بشرتك النضرة

أنّ تتمتّعي ببشرة نقية، موحّدة اللون ونضرة، يتطلّب منك عناية دقيقة ويوميّة. بالعناية تستطيعين المحافظة على طبيعة بشرتكِ الاساسيّة وكأّنها لم تتعرّض يوميَّا للعوامل الخارجية وتأثيراتها السلبية.

ias

تعرّفي إلى نوع بشرتكِ! هل هي دهنية؟ جافّة؟ مختلطة؟ هذه المعرفة تقودكِ عزيزتي إلى تحديد المشكلة التي تعاني منها بشرتكِ لتجدي العلاج المناسب الذي يعيد إليها ملمسًا ناعمًا وحيوية مشعّة.

أدخلي المزيد من البروتيينات والفيتامينات في نظامك الغذائيّ لتنعكس نضارة وبياضًا ناصعًا على بشرتكِ. لا تهملي نظامك الغذائي لأنّ تأثيره على نضارة بشرتكِ كبير جدًّا يصل إلى حدود التسبب في ظهور البثور والجفاف في حال كان غير متوازن أو غير صحيّ.

هل تشربين 2 ليتر من المياه يوميًّا؟ إذًا أنت صاحبة بشرة تلمع بنضارتها! لو تعلمين دور المياه في عملية الترطيب الطبيعية لبشرتك لما كنتِ تعانين يومًا من الجفاف أو التقشّر. إشربي المياه بانتظام يوميّا واحصلي على بشرة نضرة وناعمة.

إجعلي من عملية تطبيق واقي الشمس عادةً توازي غسيل وجهكِ في الصباح. كي لا تنسي تطبيق واقي الشمس ننصحكِ بوضعه في الحمام إلى جانب غسولك الخاصّ لكي تتذكّري أنه يحميك من نتائج ضرر أشعّة الشمس كالتجاعيد، الجفاف والبقع الداكنة.

وأخيرًا، ساعدي بشرتكِ في المحافظة على نضارتها من خلال المستحضرات المناسبة والفعّالة لتخبر بشرتكِ عن أجمل الإطلالات.

من هنا تنصحك ياسمينة في اختيار UV expert BB base من Lancômeالمحتوي على حماية من الشمس بدرجة 50، يحمي خلايا بشرتك ويحافظ على نضارتها.

كما أن هناك المزيد من المستحضرات الخاصة لتصبح بشرتك بيضاء كالثلج وإذا كانت بشرتكِ دهنية واجهيها بالعناية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية