بشرتك مثالية في 7 أيّام مع أحدث مستحضرات Vichy

إطلاق BI-WHITE MED الجديد من Vichy

إطلاق BI-WHITE MED الجديد من Vichy

أطلقت ﭭيشي مستحضر BI-WHITE MED الجديد، الذي يعد أحدث تطور علمي في علاج البقع وموازنة لون البشرة. ويصحح هذا المستحضر البقع وشوائب البشرة بعمق لتوحيد لونها، والوصول إلى بشرة متوازنة وخالية من العيوب. ويختلف عن غيره كونه نتيجة الأبحاث التي تمّت في المؤتمر العالمي لطب الجلد في العام الفائت، فتركيبة هذا الكريم تستهدف بشكل أساسي الجذور العميقة للميلانين في طبقة الأدمة والتي يسببها التعرض للأشعة الفوق بنفسجية، التلوث البيئي والضغط النفسي،لتصحيح التصبغات الجلدية.

ias

 

فالتركيبة تحتوي LHA الذي يعمل على كل طبقة من البشرة بمفردها، ويتغلغل فيها لإزالة الصبغة الزائدة من الخلايا في مرحلة إنتاج الميلانين. و CERAMIDE WHITE™ الذي يعتبر مادة لطيفة على البشرة بفضل قدرته على تنشيط مكونات البشرة الطبيعية. ويتميّز هذا المستحضر أيضاً بـ Vitamin Cg وهو نوع خاص من فيتامينC الذي لا يتأثر بالتغيرات المحيطة ويساعد على تنشيط خلايا طبقة الأدمة. وهناك مكونات أخرى تحمي طبقة الأدمة من عوامل التأكسد الضارة وتقلل من احتمالات حصول الالتهابات.

 

 

 وفاعليّة هذا المستحضر تتركّز بشكل رئيسي في  علاج بهتان البشرة، البقع الداكنة، بقع التعرض للشمس، بقع التقدم في السن، أثارحب الشباب، وبقع تضرر الشرايين. كما أنّه يناسب جميع أنواع البشرة حتى أكثرها حساسية، وهو خال من البارابين. وغني بمياه ينابيع ﭭيشي الحرارية. ويتوفر مستحضر Bi-White MED ،كجميع مستحضرات ﭭيشي، في الصيدليات الرائدة في دول الخليج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية