جدول العناية بالبشرة بالتفصيل...

تحضّرين نفسكِ لمناسبةٍ مهمّة في نهاية الأسبوع، وقد اخترت فستانكِ وأسلوب المكياج الذي ستعتمدينه… ولكن ألا تظنّين أنّكِ قد نسيتِ أمراً مهماً؟ بدون بشرة مضيئة ومشعّة، لا يمكن أبداً أن تكوني نجمة الأمسية! إليكِ جدولاً مفصّلاً بالخطوات والمستحضرات الضرورية من لانكوم تتبّعينها وتستخدمينها بانتظام ودقّة حتى تحقّقي هدفكِ!

ias

أوّل ما تقومين به…
أحد أهم الأمور في العناية بالبشرة هو التنظيف! إبدأي أسبوعكِ بروتين عناية مثاليّة ونظّفي وجهكِ بتونر ينقّيها من الأوساخ. قومي بذلك مرّتين في اليوم ولا تخلدي الى النوم بدون إزالة الماكياج.

بعد ذلك…
بعد تنظيف البشرة جيداً، يجب أن تعالجيها من الأعماق والخارج لتحافظي على شبابها. إستخدمي سيروم Genifique Youth Activator، وضعي منه نقطتين على كامل وجهك. هذا المستحضر ينشّط البشرة ويعيد شبابها من خلال تنشيط الجينات بداخلها، فترين أنّ كل سطحها يشعّ بوقت قصير.

ضمن الجدول تصحيح البشرة!
وحّدي ملمس ومظهر بشرتكِ من خلال استخدام مستحضر Visionnaire الذي يقبض المسامات وينعّم المسامات. 

إنّه يوم الإستمتاع
إنه اليوم الثالث من الأسبوع وتوّدين أن تكرّسي وقتكِ لتقشير بشرتكِ. أتركي كل شيء واستخدمي قناعمقشّر ومغذّ يزيل الخلايا الميتة ويعيد النضارة الى وجهك. لا تنسي أن تستخدمي سيروم يزيل آثار البقع الداكنة ويبيّض البشرة.

في اليوم الرابع وكل يوم… 
حاربي علامات التقدّم في السن التي تظهر على بشرتكِ كالتجاعيد والخطوط الرفيعة من خلال عناية يوميّة. وما رأيك لو تستخدمي Renergie Eclat Multi-lift من لانكوم الذي يكسبك 10 أعوام على مستوى نضارة البشرة! فهذه المجموعة التي تتضمن كريم النهار وكريم الليل هي الأقوى بإضاءة البشرة وإعادة تماسكها مع إخفاء كلّي للتجاعيد.

قبل يوم المناسبة
صحيح أنّ الأسبوع قد مضى ولكن العناية بالبشرة المحيطة بالعيون لا تنتظر حتى اليوم الأخير. عودي الى نهار الأحد واستخدمي كريم خاص يجدّد شباب هذه المنطقة ويخفي التجاعيد ويشدّ الجفون ويخفّف ظهور الهالات السوداءوالإنتفاخات. وليس هناك مستحضر يجمع كل هذه الوظائف أكثر من Renergie Yeux Multiple Lift.

ها قد أنهيتِ الجدول بالكامل وأصبحت مستعدّة للفت الأنظار في ليلة المناسبة!

 

شاركي بمسابقة ياسمينة مع لانكوم لتربحي ثلاث جوائز قيّمة تتضمّن كل منها مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة، الماكياج والعطور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية