الألوفيرا... جمال غير محدود

الألوفيرا... جمال غير محدود

الألوفيرا… جمال غير محدود

لأنّ ياسمينة تسعى على الدوام الى تزويدك بأفضل النصائح والمعلومات حول الجمال، إختارت أن تطلعك حول الألوفيرا، هذه النبتة الخضراء التي ترضيكِ في جميع الطرق الممكنة بفضل فوائدها الجماليّة المتعدّدة. تعرّفي عليها عن كثب لأنك ستلجئين إليها بدون أيّ شك!

ias

ما هي الألوفيرا؟
الألوفيرا نبتة تنحدر من عائلة الليلي، وتعبتر نبتة صبورة إذ يمكنها أن تعيش مطوّلاً بدون ماء. تنبت الألوفيرا في أفريقيا، آسيا، أميركا وأوروبا. هناك 240 صنفاً من هذه النبة، وفقط 4 منها تتميّز بخصائص شفائيّة. الألوفيرا خضراء، سميكة وقصيرة، تستخدم في الديكور، الطب وعالم المستحضرات التجميلية.

فوائد الألوفيرا الجمالية
تستخدم الألوفيرا في عدد كبير من المستحضرات التجميليّة ولأغراض مختلفة حتى تؤمّن للمرأة كل الفوائد التي تفيض على جمالها جمالاً. هذه المستحضرات تأتي كبديل لتلك المستحضرات التي تعود بتأثير سلبي على البشرة وخلاياها، فتجدين خلاصاتها في الصابون والشامبو وجيل الإستحمام والزيوت ومعجون الأسنان وكريمات الوقاية من الشمس ومرطّبات البشرة وغيرها من المستحضرات التي تنعش البشرة وتحميها من الإحمرار وآثار التعب، وهذا بفضل قدرة الألوفيرا على تنقية البشرة وتجديد خلاياها.

تحتوي الألوفيرا على عدد كبير من الفيتامينات التي تقوّي الجسم وتؤثر مباشرةً وإيجابياً على صحّة البشرة. من بين هذه الفيتامينات، الفيتامين A، B، C، وأيضاً الزينك، الحديد، الكالسيوم، الصوديوم…  

 
لشعرك أيضاً!

لأن شعرك هو تاج جمالك، دخلت الألوفيرا عالم مستحضرات العناية بالشعر بفضل قدرتها على تجديد الشعر التالف وإعادة نعومته ورونقه. يمكنك أن تجديها في الشامبو وزيوت الشعر…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية