اكتشفي الفاكهة التي تبيض اسنانك

بيّضي اسنانك بالفاكهة

بيّضي اسنانك بالفاكهة

تجنّبي التعرّض للمبيضات الكيمائية التي تسبب الضرر لأسنانك والجأي الى الفاكهة اللذيذة والتي لها مفعول كبير في تجميل ابتسامتك. قبل كل شيء من المهم أن تنظّفي اسنانك بعد كل وجبة حرصًا منك لتفادي بقاء رواسب الطعام بين اسنانك مما يترك لونًا داكنًا يشوّه أسنانك.

ias

 

              إكتشفي بالصور، أسنان النجمات… قبل وبعد

 

اليك 4 انواع من الفاكهة، ستساعدك لتغيير لون اسنانك اذا واظبت على تطبيقها.

 

قشرة الليمون:

بعد تقشير الليمون، إفركي اسنانك من الجهة الداخليه البيضاء اللون. خذي وقتك في عملية الفرك لتثبّتي المادة البيضاء على اسنانك. لا تقلقي لن تؤذي اللثّة!

 

قشرة الموز:

قطّعي قشرة الموز الى قطع صغيرة وافركيها من الداخل على أسنانك. ان المواد المكوّنة للمادة البيضاء والغنية بالبوتاسيوم والمانيزيوم ستكون مفيدة جدًّا في عملية تبييض الاسنان. 

 

           اليك كيف تحصلين على إبتسامة شبيهة بالنجوم

 

عصير الليمون:

هل يستطيع الليمون ان يبعد طبيب الاسنان؟ 

يستطيع الليمون ان يزيل بمكوّن الاسيد الحافور والبقع الموجودة على اسنانك والتي تكون في معظم الاحيان سببًا لإصفرار الاسنان. لذا إفركي اسنانك بالليمون المقطّع ويمكنك قضمها أيضًا وفركها جيدًا.

 

الفراولة:**(إقرأي ايضًا ما هي فوائد فاكهة الفراولة؟)**

تساعدك الحبيبات الموجودة على قشرة الفراولة، على تنظيف الاسنان من رواسب الطعام اذ بحجمها الصغير تستطيع الدخول بين الاسنان. كما تساهم مادة الاسيد الموجودة في الفراولة في تبييض وتلميع اسنانك. اثناء فرك الفراولة، لا تقلقي من السائل الاحمر لأنّه لن يصبغ اسنانك بل بالعكس ستلاحظين بياضها عندما تغسلينها.

 

جرّبي هذه النصائح وشاركيني إختبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية