نصائح مستحدثة وغريبة للعناية بجمالك!

لأنّ ياسمينة تهوى نقل كل جديد في مجال العناية بالجمال إليك، لفت نظرها حديثاً بعض النصائح الصادرة عن دراسات وأبحاث قام بها خبراء في الولايات المتحدة الأميركيّة، والتي تدحض مبادئ عامة ومتبّعة، وهنا تنصحك ياسمينة بتجربة هذه النصائح لاكتشاف مدى صحتّها! 

ias

 

"لا تجففي شعرك الرطب بالمنشفة، فالشامبو والبلسم اللذين استعملتهما خلال الاستحمام سيضعفان بطبيعة الحال بصيلاته، فكيف هي الحال إذا احتك هذا الشعر الرطب مع قماش المنشفة القاسي، وهنا عليك استبدالها بقطعة ملابس من القطن قديمة العهد، لأنّ القطن سيكون الأنعم والأكثر ملاءمة مع شعرك".

 

                          اتبعي نصائح ياسمينة في مجال العناية بالشعر 

 

 

"لا تغسلي وجهك في الصباح، فإنّ استعمال الصابون ومواد التنظيف على البشرة فور استيقاظها يؤذيها حتماً، والأفضل التركيز على غسلها والعناية بها قبل النوم، أما عند الصباح، فيكفي أن تغسليها بالماء الفاتر، لتزيلي عنها آثار الزيوت، ووضع كريم الترطيب عليها".

 

                          اكشفي خفايا مستحضرات تنظيف البشرة 

 

"لا تبالغي في تقشير بشرتك، فرغم أهميّة هذه الخطوة الجماليّة، إلا أنّها تؤذيك عند فعلها أكثر من مرّة أسبوعيأ، لأنّ الخلايا الميتة  لا تظهر على البشرة في فترات قصيرة، بل متباعدة، والتقشير الزائد قد يسبب لك الحساسية والالتهابات".

 

 

"لا تتجاهلي العناية بالعنق، مركزّة على الوجه فقط، فالعنق يتطلّب اهتماماً مضاعفاً، لأنّه من الأماكن التي تظهر عليه التجاعيد وآثار الشيخوخة، واعرفي أنّ غالبية كريمات العناية ببشرة الوجه، تناسب العنق" (بالصور تعرفي على قبات مميزة لقبات العنق). 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية