4 عادات سيئة تؤذي بشرتك... تخلصي منها الآن!

لا شكّ أنّ عنايتك ببشرتك في الصيف تتطلّب منك مجهودًا مضاعفًا بما أنّك تتعرّضين أكثر لمضار العوامل الخارجية. فالحرارة المرتفعة تدفع بشرتك إلى التفاعل وإفراز الدهون مما يسبب ظهور حبّ الشباب، لذا قومي بالعناية الوقائية واحمي بشرتك من الممارسات المسببة لظهور البثور:

ias

 

 

  • لا تخرجي من المنزل دون تطبيق واقي الشمس. ضعيه على وجهك قبل 15 دقيقة من خروجك، فهو يحمي بشرتك ويساعد على تفادي العديد من مشاكل البشرة. ننصحك باختيار واقي الشمس المناسب لبشرتك من مجموعة Ultra Sheer من Neutrogena.

 

  • تجنّبي المأكولات الحامية  والحلويات الدسمة، كما أنصحك بالابتعاد عن التوتر قدر المستطاع!

 

 

  • امتنعي عن لمس بشرة وجهك وتفقّد الحبوب وتجنّبي نزعها بطريقة خاطئة لأّنك بذلك تنقلين الباكتيريا الأمر الذي يسبب ظهور المزيد من حب الشباب، وهنا لا حل أمامك سوىFacial Cleanser  Oil -Free Acne Wash Pink Grapefruit وهو غسول لحب الشباب خالٍ من الزيوت يساعد في تطهير البشرة من حب الشباب.

 

  • تغسلين وجهك بقساوة أكثر من مرة في اليوم حرصاً منك في الحفاظ على نظافتها الأمر الذي يعرّضها للمزيد من المشاكل. أنصحك بتنظيف بشرتك بلطف مرّتين في اليوم فقط. احرصي على اختيار غسول الوجه الذي يحترم تركيبة بشرتك ويلبي احتياجاتها. ننصحك بـ Neutrogena وتحديدًا مستحضرها Deep Clean منظّف الوجه عميق المفعول الذي يضفي نظافة فائقة على سطح البشرة وأعماق مساماتها على حد سواء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية