Yasmina

أعيدي النصارة إلى بشرتك بالتفاح

ماسك التفاح لنضارة وجهك
ماسك التفاح لنضارة وجهك

إذا كانت تفاحة باليوم تغنيك عن زيارة الطبيب، فهي أيضًا مثالية للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها وستبعد عن وجهك آثار التعب والعلامات المؤذية لإطلالتك.

 

                     التفّاح..سر البشرة النضرة. إكتشفيه!

 

أطلعك على فوائد التفاح فلا تتجاهليها لأنّها توفّر لك العناية الضرورية لتبقى بشرتك نضرة وجذابة ... طبيعيًّا.

 

إنّ التفاحة من الفواكه الغنية بالمواد المضادة للأكسدة، ويحتوي على السكر الطبيعي ويحمل في تركيبته الفيتامين C. مما يساهم بتغذية البشرة، ترطيبها، تنعيمها وتجديدها. يعمل التفاح على رفع مستوى إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتتخلّصي من التجاعيد وتتمتّعي ببشرة شابة ونضرة.

والجدير ذكره أنّه إذا أضفت التفاح إلى نظامك الغذائي، تتجنّبين التعرّض لحروقات الشمس.

 

                   إكتشفي كيف يعيد التفاح الشباب لبشرتك

 

وللإستفادة من التفاحة مباشرة، إعملي على برش حبّة تفاح وطبّقي البرش على بشرتك بشكل دائري وعميق، بذلك تقشّرين بشرتك وتنزعين عنها رواسب العوامل الخارجية وتزيلين الجلد الميت.

 

كما يمكن للتفاح أن يحارب البثور وحبّ الشباب، فإذا كنت تعانين من بشرتك الدهنية، إغمسي قطنة نظيفة في كوب من خل التفاح واغسلي بها كامل وجهك واتركي خلّ التفاح على بشرة وجهك لخمس دقائق وبعدها اغسلي وجهك بالمياه الفاترة. يساهم خلّ النفاح في تقليص إفراز الزيوت، يطهّر بشرة وجهك ويعطيها نضارة ولمعانًا صحيًّا.

 

                  تحبين التفاح؟ إليك 6 أفكار لإدخاله في زفافك

 

أمّا إذا كنت تفضّلين تطبيق ماسك التفاح الذي يحارب الجفاف والتجاعيد، إمزجي ملعقة من التفاح المبروش مع ملعقة من الزبدة الخالية من الملح وملعقة عسل، ثمّ ضيفي صفار بيضة واحدة. إخلطي المزيج جيّدًا وطبّقيه على وجهك لمدّة 20 دقيقة. وبعد غسل وجهك بالمياه الفاترة ستشعرين بالنضارة والتجدد.

 

جرّبي ماسك التفاح وشاركيني النتيجة!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!