4 نصائح فعّالة للعناية بالقدمين

نصائح للعناية بالقدمين | خطوات للعناية ببشرة القدمين

نصائح للعناية بالقدمين | خطوات للعناية ببشرة القدمين

قدماك اللتان تتعرّضان لتأثيرات العوامل الخارجية السلبية خلال الصيف، تتطلّبان منك عناية متقنة، كي تحافظي عليهما صحيتين ونظيفتين في الوقت نفسه. لذا قبل أن تختاري لون طلاء الأظافر لاعتماده على أظافر القدمين، اعرفي أنّ الأساس يجب أن يكون ذا مظهر جميل، صحي، ومرتّب، فاكتشفي أسهل الخطوات مع ياسمينة. 

ias

 

            بالصور، ابرز واجمل الوان طلاء الاظافر لصيف 2013

 

1- اعرفي أنّ قدميك هما أكثر أجزاء الجسم التي تلتقط الأوساخ، لذا انتبهي دوماً إلى تنظيفهما وإزالة الجلد الميّت عن المنطقة المحيطة بالأصابع بواسطة أدوات معدّة لذلك. 

 

2- احرصي على قص أظافر قدميك، وبردها بشكل جيّد، وابتعدي كلياً عن تطويلها، التي تهدد المظهر العام، وتعد خطوة غير أنيقة بتاتاً، وتضايقك في الوقت نفسه عند ارتداء أي حذاء مغلق عند الأصابع.

 

            3 خلطات طبيعيّة للعناية بقدميك

 

3- انقعي قدميك مرتين أسبوعياً  بالماء الفاتر وأي نوع من العطور، ثمّ افركيهما بكريم مرطّب ومنعّم للبشرة، وأدخليه  إلى المساحة الكامنة بين أصابعك، للحصول على قدمين طريتين. 

 

          اكتشفي الانواع المتعددة للأحذية 

 

4- حضّري لقدميك خلطة من العسل وزيت الزيتون وأي كريم مرطّب، ومسديها عليهما، واتركيها لمدة ربع ساعة، ثمّ اغسليها بالماء الفاتر, فبشرة القدمين بحاجة إلى الوصفات الطبيعيّة أكثر من غيرها. وتحضير هذه الخلطة مرتين شهرياً فترة كافية لمنحك النتيجة المثالية. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية