حافظي على حيوية بشرتك في رمضان

خلال شهر الصوم، تواجه بشرتك تحدياً من نوع آخر، فما كنت تزوديها به في أيامك العادية، غاب عنها، والحصول على القدر الكافي من المياه أثناء النهار للحفاظ عليها نضرة ومشرقة، لم يعد خطوة ممكنة، ولكن لا تظني أنّ الأمر بالصعوبة التي تتصورينها، لأنّ بعض خطوات العناية المكثفّة منك وبمساعدة بضع مستحضرات من Neutrogena سوف تُبقي على جمال بشرتك وتحافظ على حيويتها رغم الصوم:

ias

 

تنظيف البشرة: منظف البشرة Deep Clean من Neutrogena سيكون حلّك المثالي في رمضان، لأنّه يحتوي في تركيبته مواداً تعمل على تنظيف أعماق المسامات، وتذويب الأوساخ، والدهون، وإزالة الماكياج، ويمكنك اللجوء أيضاً إلى المنظّف اليومي للوجهOil Free Acne Wash Pink Grapefruit، الذي يحارب حب الشباب والبقع والرؤوس السوداء، ويهدئ البشرة، ويزيل زيوتها.

 

تقشير البشرة: أمامك احتمالان يتنافسان في المنافع وهما   Deep Clean Invigorating  Scrub المقشر المنعش عميق المفعول الذي يلائم كافة أنواع البشرة، أمّا إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، الجئي إلى المقشر الرغوي Oil Free Acne Wash Pink Grapefruit Daily Scrub .

 

قناع البشرة: عليك اللجوء إلى Deep Clean 2 in 1  وهو الذي يؤدي دوراً مزدوجاً، حيث يمكنك استعماله كمنظّف للبشرة، وقناع لترطيبها في الوقت نفسه. فتأكّدي من أنّ بشرتك لن تشعر بأي تقصير من قبلك في حال التزمت الخطوات السابقة!
رمضان كريم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية