تخلّصي من البثور البيضاء والسوداء مع ®Neutrogena

تتمتّع بشرتك بالقدرة على التنفّس والتجدد وإفراز الزيوت المؤذية، الأمر الذي قد يتسبب بظهور بثور عل بشرتك. إذ إنّ الإفرازات التي لا تتابع بغسل وتنظيف مستمرّ تغلّف نفسها تحت الجلد على شكلّ بثور مشّوهة لصحّة بشرتك.

ias

هل تعلمين الفرق بين البثور بالرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء؟

إنّ الرؤوس البيضاء هي كناية عن بثور مقفلة، تحبس تحت الجلد الدهون وإفرازات بشرتك. تبقى بيضاء اللون كونها مغطاة بالجلد. تظهر البثور بالرؤوس البيضاء بطريقة مبطّنة تحت الجلد وقد لا تظهر إلا عند لمسها.

تحتاج الررؤوس البيضاء إلى عناية مضاعفة إذ عليك مساعدتها من خلال عملية التقشير ودفعها للخروج إلى سطح البشرة.

أمّا الرؤوس السوداء، فهي البثور أو تجمّع الإفرازات التي احتكّت بالهواء والضوء وتفاعلت بعامل الأكسدة لتتلوّن وتظهر باللون الأسود.
بعكس الرؤوس البيضاء، تظهر الرؤوس السوداء مفتوحة وبارزة، لذا من الضروريتنظيف البشرة بإنتظام، لتساعديها على التنفّس عند إزالة الرؤوس السوداء.

لا تقلقي إزاء عملية التنظيف والعناية وكيفية إجرائها، لأنّ ®Neutrogena تقدّم لك غسول لحبّ الشباب خالٍ من الزيوت Oil free acne wash و Visibly Clear Blackhead Eliminating Daily Scrub المقشّر اليومي لإزالة الرؤوس السوداء.

يساهم هذا المستحضران في تنظيف بشرتك من كلّ أنواع البثور وألوانها، علمًا أنّ مستحضرات ®Neutrogena متطوّرة ومبتكرة بالتعاون مع أطباء جلد متخصصين.

www.neutrogena-me.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية