تخلّصي من البثور مع ®Neutrogena

تظهر البثور أو حبّ الشباب على سطح بشرتك لتؤكّد مرّة جديدة ضرورة العناية بها بشكل مستمرّ.  لا تُهملي بشرتك خاصّة إذا كانت دهنية بطبيعتها، ولا تظنّي أنّ ظهورها محصور بسنّ المراهقة، لأنّ طبيعة البشرة وتفاعلها مع العوامل الخارجية، بالإضافة إلى عدم تنظيفها بانتظام؛ من العوامل المؤذية والأكثر تشويهًا لبشرة وجهك.

ias

 

أمّا فيما خصّ طرق العناية ومعالجة حبّ الشباب، تجنّبي هذه الأخطاء الشائعة:

  • لا تلمسي البثور بأظافرك ولا تحاولي فقعها بالضغط عليها، بذلك تعريض لبشرتك لإلتقاط الميكروبات والإلتهابات غير المرضية.

  • لا توقفي العلاج والكريمات التي يوصيك بها طبيب الجلد، لأنّ علاجها يتطلّب وقتًأ طويلاً. إذا شعرت أنّ البثور تخفّ، هذا لا يعني أنّها اختفت، بل إنّها تتخبّأ تحت الجلد وإذا أهملتها تسبب لك المزيد من المشاكل في الجلد.

  • لا تغسلي وجهك بالصابون العادي، فبشرتك المعرّضة لظهور حبّ الشباب تتطلّب منك عناية دقيقة وخاصّة، لذا إلجأي إلى الغسول الخاص بنوع بشرتك وبحالتها.

  • إبتعدي عن مستحضرات التجميل التي تعمل على سدّ المسام، ككريم الأساس وواقي الشمس الملوّن، لأنّها تزيد من نسبة احتقان الجلد والتهابه.

 

أمّا ®Neutrogena العلامة العريقة في عالم العناية بالبشرة، فتخصص لك غسولاً يومياً Oil-Free Acne Wassh الغسول الخاص لحبّ الشباب والخالي من الزيوت والغني بالجريب فروت الوردي. كما من الضرورة أنّ تقومي بتقشير بشرة وجهك لتساعديها على التجدد ونزع الجلد الميت، لذا إلجأي إلى Deep Clean Invigorating المقشّر الجديد من ®Neutrogena والمنشّط الذي يناسب كلّ أنواع البشرة.

 

www.neutrogena-me.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية