إحصلي على شعر ناعم مع خلطة البيض!

خلطة لتنعيم الشعر | وصفة لتنعيم الشعر من البيض

خلطة لتنعيم الشعر | وصفة لتنعيم الشعر من البيض

الحصول على شعر صحي، لامع، وحريري هو حلم كل فتاة. لكن الإفراط في إستعمال مجففات الشعر، والصبغات، والتعرض لأشعة الشمس كلها عوامل تسهم في فقدان شعرك المظهر الجميل، وتجعله بيدو مجعداً وأكثر جفافاً. لذلك تقدّم إليك ياسمينة خلطات طبيعية من البيض لتنعيم شعرك وتخليصه من الجفاف، ليصبح كما تحلمين.

ias

 

يعتبر البيض من أقدم العلاجات للشعر الجاف، إذ إنه مصدر جيّد للبروتين الذي يعزز نمو الشعر ويبقيه بعيداً عن المشاكل.

 

إكتشفي أيضاً أفضل الخلطات لتكثيف الشعر

 

-أمزجي 3 بيضات مع ملعقتين طعام من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند . أضيفي إليهم ملعقة طعام من العسل، وأخلطي المزيج جيداً ليتماسك. من ثم ضعي هذا المزيج على شعرك بحيث تكون فروة رأسك رطبة. غطيه وأتركيه لمدّة 30 دقيقة. بعد الإنتهاء إغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر.

 

-أمزجي بيضتين وأضيفي إليهم نصف كوب من اللبن الكامل الدسم، و ملعقة كبيرة ونصف من زيت اللوز. اخلطي المزيج جيداً حتى يتماسك ويصبح دسماً. دلكي فروة رأسك به جيداً، وغطي شعرك بمنشفة، وأتركيه مدّة نصف ساعة . ثم إغسلي شعرك بالشامبو كالمعتاد بإستخدام الماء الفاتر .

 

تصفّحي بالصور، أجمل تسريحات للشعر الناعم

 

-أمزجي 3 بيضات مع ملعقة طعام من الخل، وأخرى من زيت الزيتون، و ملعقة كبيرة زيت جوز الهند. أضيفي بضع قطرات من الزيت العطري أو الروزماري إلى المزيج وحركيهم جيداً. قومي بتطبيق هذا المزيج على شعرك، مع تغطيته وتركه لمدّة 20 إلى 30 دقيقة . إغسلي شعرك بالشامبو كالمعتاد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية