تخلصي من تشققات الصدر مع خلطة الزنجبيل

تخلصي من تشققات الصدر مع خلطة الزنجبيل

تخلصي من تشققات الصدر مع خلطة الزنجبيل

التشققات التي تظهر في مختلف مناطق الجسم بعد كسب أو خسارة الوزن تسبب لكِ الكثير من الإحراج وترغبين بالتخلص منها؟! إذاً إستعيني بهذه الخلطات التي تساعد على إزالة تشققات الصدر والأرداف طبيعياً من دون عمليات تجميل:

ias

 

(3 خلطات طبيعيّة لتكبير صدرك!)

 

الخلطة الأولى: الزنجبيل لإزالة تشققات الصدر والأرداف

ضعي في وعاء ليتر من زيت الزيتون، وأضيفي عليه 4 حبات من الزنجبيل الطازج (أو أخضر) المقطع إلى حصص صغيرة جداً. ضعي الوعاء على نار قوية إلى حين يبدأ الزيت بالغليان، ثم خففي النار تحت الوعاء وإنتظري لمدة 10 دقائق قبل إطفائها وإنتظار المزيج كي يبرد. 

بعد مدة قصيرة لا تتخطى الساعة، قومي بتصفية الخليط في وعاء لحفظ الطعام، وادهني القليل منه يومياً على تشققات الصدر وادهنيه حتى ينشف لترطيب البشرة والحصول على أفضل نتيجة.

 

(تمارين رياضيّة مضمونة لتكبير الصدر طبيعياً!)

 

الخلطة الثانية: زيت السمسم لتشققات الصدر وشده

أخلطي بمقادير متساوية القليل من زيت الزنجبيل مع زيت الحلبة وزيت السمسم، وإستخدمي هذا المزيج على بشرتكِ المتشققة في منطقة الأرداف أو الخصر أو حتى الصدر مع التدليك لمدة عشر دقائق. هذه الخلطة سترطب الجلد وتليّنه، ولكن للحصول على النتيجة المرغوب بها بأسرع وقت، ننصحكِ بإجراء تمارين المشي بعد وضع الخليط التي ستجعلكِ تخسرين الكيلوغرامات الزائدة.

 

(إليك أفضل الطرق المضمونة لشد الجسم!)

 

الخلطة الثاللثة: الإملج لبشرة ناعمة كالأطفال وخالية من التشققات

 

مكونات هذه الخلطة متاحة عند العطار، وهي تتألف من ملعقتين كبيرتين من زيت القمح و ملعقتين كبيرتين من زيت الجزر، بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين من نبتة إملج. تخلط هذه المكونات في وعاء المزج وتضعينها على الأماكن التي ترغبين بمعالجتها، وتدلكين بشرتكِ بلطف للحصول على أفضل نتيجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية