Yasmina

إعتمدي هذه الخلطات الطبيعية ليدين ناعمتين!

خلطات منزلية لتنعيم اليدين | طرق سهلة وسريعة ليدين ناعمتين
خلطات منزلية لتنعيم اليدين | طرق سهلة وسريعة ليدين ناعمتين

إن لليدين أهمية توازي أهميّة الوجه، فلا تهمليها لأنها قد تفضح عمركِ بسهولة! ولأنكِ تستعملينها لجميع الأعمال اليوميّة كالطهو، الغسيل والإهتمام بالأولاد والأعمال المنزليّة كافة عليكِ أن تعطيها إهتماماً خاصاً! لذلك تعرض عليكِ ياسمينة هذه الخلطات المنزليّة المجربّة لتنعيم اليدين فطبّقيها ولاحظي الفرق!

 

خلطة الليمون

 

 

خذي ليمونة وإقطعيها الى نصفين، ضعي فيها نصف ملعقة سكر صغيرة وإفركي يديكِ فيها، هذا الخليط يبيّض يديكِ ويجعلها ناعمة مثل الإسفنجة!
يمكنكِ أيضاً إستعمال الليمون لخليط آخر: إخلطي كريما طبيعية مع عصير الليمون وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من السكر، إفركي يديك بهذا الخليط لمدّة 10 دقائق.

 

خلطة البطاطس

 

 

قومي بسلق رأسين من البطاطس وإهريسها ، أضيفي إليها ملعقة أو ملعقتين صغيرتين من الغليسيرين و زيت اللوز، إحرصي على أن يكون الخليط متماسكاً وسهل التطبيق على اليدين. إتركيه على يديكِ لمدّة ساعة من الوقت تم إغسليها بماء فاترة.

 

لنعومة فائقة، قشّري يديكِ مع هذه الخلطة!

 

خلطة الغليسيرين وماء الورد

 

 

قومي بخلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الغليسيرن وبعض القطرات من ماء الورد، طبقّي هذا الخليط على يديكِ لمدّة 15 دقيقة مرتين يوميّاً.

 

خلطة زيت جوز الهند

 

 

دلّكي يديكِ بزيت جوز الهند فهو يساعد على شفاء تشققات اليدين، من بعد تدليكها لا تتعرضي لأشعة الشمس وإلا ستسمر يداك بسهولة! وبهدف الحصول على نتيجة مضمونة طبّقي هذه الطريقة في الليل قبل الخلود الى النوم.

 

إعتني بيديكِ عبر الخلطات الطبيعية!

 

خلطة الخلّ الأبيض

 

 

إنه الخليط الفعّال للحصول على يدين ناعمتين، فهو يرتكز على خلط ملعقة كبيرة من الخلّ الأبيض مع الماء فإعتمديه لغسل يديكِ يومياً ولاحظي الفرق.

 

نصائح سريعة ليدين ناعمتين:

 

  • إستعملي صابون مرطبّ من الماركات العالية الجودة وإغسلي يديكِ بالماء الفاتر.
  • دلّكي يديكِ بكريم مرطبّ الى حين يمتصه الجلد.
  • إحرصي على إرتداء قفازات حين تهتمين بالأشجار والنباتات وعندما تغسلين الصحون أو الثياب أوعند القيام بالأعمال المنزلية التي قد تؤذي يديكِ.
  • إحمي يديكِ من ضرر الأشعة فوق البنفسجية وإستعملي كريم واقي قبل تعرضكِ لأشعة الشمس.
  • قبل النوم، إستعملي كريم مرطّب ودلّكي يديكِ لمدّة 15 دقيقة.

 

إكتشفي افضل 5 كريمات لليدين من الماركات العالمية!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر