خلطات طبيعية من خل التفاح للبشرة

تريدين التخلص من البقع الداكنة، النمش، البثور، التجاعيد والكثير غيرها! خل التفاح هو الحل الوحيد لكل هذه المشاكل، إذ إنه يخلصّك منها بسرعة ويمنحك بشرة نضرة ونقية خالية من الشوائب. تعلمي مع ياسمسنة كيفية عمل خلطات طبيعية من خل التفاح وأعطي بشرتك رونقاً وإشراقةً.

ias

 

ماسك خل التفاح لعلاج المسام الواسعة:

لعلاج المسام الواسعة وتطهير البشرة، أخلطي نصف كوب من خل التفاح مع ملعقة صغيرة من العسل وحركي إلى أن تمتزج المكونات. من ثمّ طبقي هذا الماسك على وجهك وأتركيه لمدّة 10 دقائق من ثم أزيليه بالماء البارد.

 

إقرأي المزيد عن فوائد خل التفاح للشعر

 

ماسك خل التفاح لتنقية البشرة:

لتنقية البشرة وترطيبها أخلطي نصف كوب من خل التفاح مع كوب من الماء من ثم بللي قطعة من القطن بهذا الخليط وإدهني بها وجهك والرقبة وأتركيه على وجهك. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

 

ماسك خل التفاح لإزالة التجاعيد:

لشد الجلد ومحاربة ظهور التجاعيد، قومي يتطبيق خل التفاح مباشرة على وجهك كل ليلة قبل النوم وأتركيه طوال الليل. في الصباح إغسلي وجهك بالماء الباردة.

 

إكتشفي المزيد من الخلطات الطبيعية للوجه

 

ماسك خل التفاح لعلاج حب الشباب:

إلعلاج حب الشباب والبثور في الوجه، أخلطي ربع كوب من الخل مع كوب من الماء من ثمّ طبقي هذا الخليط على وجهك وأتركيه لمدّة 10 دقائق فقط. ثم أزيلي الخليط من خلال غسله بالماء الباردة.  أما إذا كنت تعانين من مشكلة حب الشباب الحاد فيجب أن يترك المحلول على البشرة طوال الليل لتحقيق نتائج أفضل.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية