إستبدلي الغسول الحميم بهذه الخلطات الطبيعيّة!

خلطات تنظيف المناطق الحساسة طبيعيا بدل الغسول

خلطات تنظيف المناطق الحساسة طبيعيا بدل الغسول

لكّل سيدّة تبحث عن تنظيف المناطق الحساسة والتخلّص من الروائح الكريهة بعيداً عن المستحضرات الكيميائيّة وأنواع الغسول المتواجدة في الأسواق، تأتيك ببعض الوصفات الطبيعية الفعالة والمضمونة من حواضر منزلك:

ias

 

للمزيد: 5 أمور لا تعرفينها عن ازالة شعر المناطق الحساسة!

الخلّ الأبيض: تريدين التخلّص من الروائح الكريهة كما الإلتهابات بسرعة فائقة؟ بكلّ بساطة، إملئي حوض إستحمامكِ بالماء الدافئ وأضيفي إليه نصف كوب من الخلّ الأبيض والمقدار نفسه من الملح ثمّ إنقعي الجزء السفلي من جسمكِ لمدّة 10 دقائق يومياً لا أكثر!

جل الألوة فيرا: هل لاحظت يوماً الجل الموجود داخل أوراق الألوة فيرا الخضراء؟ لا تقتصر فوائد هذا العنصر الطبيعي على العناية بالبشرة والشعر، إذ بإمكانكِ مزجه مع القليل من الماء في وعاء وإستخدامه كغسول حميم بشكل يوميّ، خصوصاً لصاحبات البشرة الحساسة. هذه الخلطة مثالية للتخّلص من مشكلة الروائح الكريهة كما الإلتهابات.

البايكنغ صودا: خيار مثالي آخر موجود في كلّ مطبخ! بكلّ بساطة، أضيفي نصف كوب من صودا الخبز المعروفة بـBaking Soda إلى حوض استحمامكِ المملوء بالماء الدافئ، وقومي بنقع الجزء السفلي من جسمكِ داخله لمدّة 20 دقيقة ثمّ جفّفي نفسكِ من دون إستعمال الصابون.

 

للمزيد: فتّحي المناطق الحساسة طبيعياً وبسرعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية