Yasmina

افضل طريقة لتطويل الشعر بخلطات طبيعية

افضل طريقة لتطويل الشعر
افضل طريقة لتطويل الشعر

هل تعانين منمشاكل الشعر وتبحثين عن طريقة لتطويله وعدم تساقطه؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعي دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح للجمال للحصول على إطلالة رائعة أينما ذهبت. لذلك قررت أن تعلمك اليوم أفضل الطرق لتطويل الشعر من خلال تطبيق خلطات طبيعية على فروة رأسك ترتكز مكّوناتها على زيوت وفاكهة.

إليك أبرز هذه الخلطات لتطويل الشعر:

خلطة خل التفاح

يساعد الخل بتركيبته الغنية بالحمضيات على تقوية شعرك ومنحه اللمعان بالإضافة إلى منع تكسره مما يعزز نموه. لذلك ننصحك بتجربة هذه الخلطة: أخلطي القليل من خل التفاح أو الخل الأبيض مع الماء وافركي فروة رأسك بهذا الخليط. ويمكنك إضافة بعط قطرات زيت الزيتون لتنعيم الشعر.

كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة.

خلطة صفار البيض وزيت الزيتون

يعتبر البيض غني بالبروتينات والفيتامينات التي تغذي شعرك وتعزز نموه. لذلك اخلطي صفار بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وأضيفي نصف كوب من الماء. بعد ذلك، افركي فروة رأسك بهذه الخلطة واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالماء الفاتر.

تعتبر هذه الخلطة فعّالة لذلك يمكنك تطبيقها مرة أو مرتين في الشهر.

خلطة زيت اللوز

إذا كنت تبحثين عن أفضل طريقة لتطويل شعرك وتقويته، لا بد أن تجربي خلطة زيت اللوز التي تفعل العجائب لشعرك. يحتوي زيت اللوز على الأحماض الدهنية التي تنّعم شعرك وتعزز نموه في الوقت نفسه. لذلك جرّبي هذه الخلطة: افركي فروة رأسك بملعقة كبيرة من زيت اللوز وادهني شعرك به. اتركيه على شعرك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد والشامبو.

ننصحك أيضاً بمشاهدة الفيديو التالي الذي يعلمك خلطاتطبيعية لمعالجة الشعر الجاف.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني