3 خلطات لبشرة الفتاة المراهقة

كيف تعتنين ببشرتك في مرحلة المراهقة بالخلطات الطبيعيّة؟

كيف تعتنين ببشرتك في مرحلة المراهقة بالخلطات الطبيعيّة؟

لأنّ ياسمينة تدرك اهتمامك الكبير بإطلالتك عندما تبلغين مرحلة المراهقة، تحرص على إعطائك أبرز النصائح والتعليمات، فبعدما أخبرتك عنقوانين المكياج في المراهقة،وكيفيّة التجمّل من دونه، تزوّدك بسلسلة من الخلطات التي تناسب بشرتك في هذه السن، فاعرفي كيفيّة تحضيرها:

ias

خلطة الجزر: اسلقي حبتان من الجزر، ثمّ أضيفي إليهما القليل من زيت الزيتون، واهرسيهما بالشوكة جيّداً، ثمّ وزعي الخليط على وجهك بالتساوي ، واتركيه حتّى يجف. ومن بعدها اغسليه بالماء الفاتر. وهذه الخلطة مناسبة لمختلف أنواع البشرة، وذات نتيجة فعّالة كونالجزر هو من أكثر أنواع الخضار إفادة للبشرة.

خلطة الخيار: قشّري أربع حبّات من الخيار، وحاولي أن تخرجي اللب منها، أو اهرسيها في ماكينة فرم اللحوم، ومن ثمّ افركي وجهك بها، واتركيها عليه لمدّة عشرين دقيقة، وفي هذه الأثناء ضعي قطعتين من الخيار على عينيك، للقضاء علىالهالات السوداء، وإزالة آثار التعب، وهذه الخلطة السهلة تناسب مختلف أنواع البشرة، وتحولّ بشرتك إلى رطبة ومشرقة.

خلطة الشوفان: وهذه الخلطة مخصصةلصاحبات البشرة الدهنية، حيث عليك مزج ملعقة طعام من دقيق الشوفان مع ربع كوب من الماء وربع كوب من عصير الليمون أو اللبن لتشكيل عجينة متماسكة، ثمّ افركي وجهك بهذا الخليط لمدّة ربع ساعة، واغسليه بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية