جلسة تدليك مميزة في فندق القرم الشرقي بادارة أنانتارا الفاخر في أبو ظبي

إذا كنت متجهة إلى أبو ظبي لعطلة نهاية الأسبوع، عليك إعطاء نفسك بعض الوقت للإسترخاء والدلال. لهذا السبب، قررت أن أجرب لك منتجع فاخر ومميز في فندق القرم الشرقي بادارة أنانتارا وهي مجموعة من الفنادق التايلندية الراقية. إليك تفاصيل هذه التجربة المميزة.

ias

اختبرت لكِ: جلسة تدليك وسكراب فاخرة في منتجع The Address Downtown

لتجربة استرخاء شاملة، اخترت نوعاً من التدليك تختص به علامة أنانتارا ويتميز بطريقة تدليك تعتمد ضغط الأصابع على نقاط مختلفة من الجسم، بالإضافة إلى استخدام نوع من الزيت مكوّن من مزيج زيوت تساعد على توازن الجسم واسترخائه. بدأت الخبيرة بتدليك أسفل القدمين ومن ثم قامت بتدليك الجسم بكامله. والبفعل تساعد حركة ضغت الأصابع في القضاء على نقاط التوتر التي تتراكم في عضلات الجسم وخصوصاً في أعلى الظهر والرقبة.

جلسة تدليك مميزة لياسمينة في So Spa

والجدير ذكره وجود غرفة لتغيير الملابس وحمام خاص في جميع غرف التدليك الأمر الذي يزيد هذه التجربة الفاخرة راحة ورقي. تدوم مدة التدليك 90 دقيقة وتنتهي بكوب من الشاي الساخن والفواكه الجففة منها المشمش والتمر.

يتوفر هذا النوع من التدليك في جميع فنادق أنانتارا الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة رائعة من الخدمات وأفضلها جلسة حمام تقام على أرضية من الرخام الساخن سنخبرك عنها قريباً! ولذلك الحين، ننصحك بزيارة منتجع أنانتارا في أبو ظبي كلما شعرت بالحاجة للاسترخاء، لأنها تجربة تستحق العناء.

جرّبنا لك: جلسة تجميل للوجه في صالون ذا نيل سبا في أبو ظبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية