جلسة علاج مميّزة بالملح جرّبناها لكِ في الـSalt Cave Spa في دبي

Salt Cave Spa يقدم لك جلسات مميّزة للراحة

Salt Cave Spa يقدم لك جلسات مميّزة للراحة

إذا كنت تبحثين عن تجربة مميزة تؤمن لك الهدوء والإسترخاء، فالـSalt Cave Spa في وافي مول في دبي هو المكان المثالي. فهذا المنتجع الصحي هو أكبر كهف من الملح من صنع الإنسان في العالم، كما أنه الوحيد من نوعه في المنطقة العربية. إنها تجربة فريدة من نوعها، تهدف إلـي تطهير وتنشيط الجسم كما أنها تساعد على تعزيز صحة الجسم من خلال علاج الملح الطبيعي.

ias

جلسة تدليك مميزة لياسمينة في So Spa

يتكوّن المنتجع من غرفة أرضيتها وكل ما بداخلها من الملح، وقد قمنا بتجربة هذا المكان وإليك تفاصيل الجلسة.

القاعة هي عبارة عن كهف من الملح. تدخلين القاعة بملابسك مرتدية حذاء بلاستيكي ليساعدك على المشي على الأرضية الملحية. تجدين في الكهف عدد من الأسرّة المريحة فتختاري واحدة وتستمتعين بالجلسة لمدة 45 دقيقة. خلال الجلسة تعمل المراوح الموجودة في القاعة على نثر بودرة الملح في الجو فتستنشقينها تلقائياً ما يساعد على تطهير الجسم والاسترخاء. أجواء القاعة دافئة ومريحة، تشع منها الأضواء الملوّنة ما بين الأخضر والأحمر والزهري ، كما تعم القاعة ألحان موسيقى هادئة تساعد على الإسترخاء والتخفيف من التوتر.

Beauty Connection Spa يكسر رقماً قياسياً جديداً

تناسب هذه الخدمة الصغار والكبار والجدير ذكره أن جلسات الـSalt Cave Spa تعالج العديد من المشاكل المتعلقة بالتنفس. إذا كنت تبحثين عن علاج طبيعي فريد من نوعه أو إذا كنت تريدين أن تدلّلي نفسك بساعة من الإسترخاء الحقيقي، اتجهي إلى الـSaltcave Spa لتجربة جديدة ومميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية