Yasmina

تفاصيل تجربة ياسمينة لـ Hydra Beauty Micro Serum من CHANEL

تفاصيل تجربة ياسمينة لاجدد مستحضرات البشرة من شانيل
تفاصيل تجربة ياسمينة لاجدد مستحضرات البشرة من شانيل

لأنني شغوفة بكل إصدارات هذه الدار العريقة في مجال الجمال، ولأنني صرت على يقين بفعاليّة مذهلة لكل ما يصدر من CHANEL، لم أتوان لحظة واحدة عن تجربة أحدث مستحضراته في مجال العناية بالبشرة Hydra Beauty Micro Serum الذي لم يخذلني مطلقاً، ومنحني نتيجة فاقت كل توقعاتي! 

 

           أحدث سيروم للعناية ببشرتك بتوقيع CHANEL

 

في البدء إستخدمت هذا السيروم صباحاً ومساءً، حريصة على أن تكون بشرة وجهي نظيفة وجافة، ثمّ بضخّة واحدة منه على اليد، وزّعت النقاط منه بحدود خمس أو ست على كل أنحاء الوجه والعنق، وبدأت بفركه بلطف على طريقة التربيت بواسطة رأس الإصبع، للتأكد من تغلغله إلى مسام البشرة، وما هي إلا ثوان حتّى لحظت توهجاً طبيعياً رائعاً على بشرتي. 

 

    إختبار: إلى أي درجة تعتبرين نفسك إمرأة CHANEL؟

 

لا تحرمي نفسك من متعة هذه التجربةّ! فمعه تشعرين حتماً أن قطرات زهرة الكاميليا تغذّي بشرتك بفوائدها الغنيّة، فتنعشها وتعزّز حيويّتها مانحة إيّاها ملمساً ناعماً حريرياً وراحة ومظهرة إيّاه فائق الترطيب، إلى جانب الحماية، فهذا السيروم يعمل أيضاً على الحفاظ على مستوى الترطيب داخل الخلايا بالتزامن مع مهمة إنتاج الكيراتين، ما يعزّز نمو الخلايا داخل البشرة. 

 

لذا لا تنسي أن تضيفي مستحضراً جديداً على منضدة زينتك هذا الموسم، وإلى جانب كريم Hydra Beauty، ضعي Hydra Beauty Micro Serum للتألق ببشرة متوهّجة وصحيّة. 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!