جربنا لك: جلسة عناية ببشرة الوجه مع لا بريري في هارفي نيكولز دبي

اكتشفي معنا تفاصيل جلسة من الرفاهية مع لا بريري

اكتشفي معنا تفاصيل جلسة من الرفاهية مع لا بريري

أطلقت علامة لا بريري مجموعة Cellular Swiss Ice Crystal الجديدة للعناية ببشرة الوجه لتقدم المستحضرات الأمثل لترطيب الوجه ومحاربة ظهورعلامات التجاعيد حول العينين. وكما جرت العادة، اخترنا أن نجرب لك جلسة تدليك للوجه مع لا بريري لنكشف لك مزايا هذه المجموعة الفاخرة والفريدة من نوعها.

ias

عودة إلى الأصالة العربيّة في منتجع "Talise" في برج العرب

بدأت الجلسة بغسيل الوجه وفركه بمستحضر الـexfoliote لتنظيفه من أية بثور وأوساخ، ومن بعد، قامت خبيرة التجميل بتدليك الوجه بطريقة معينة من الداخل إلى الخارج وعند العيون، وذلك لإرخاء عضلات الوجه وشدها وبعدها حضّرت الوجه لإضافة كريم ماسك الوجه Skin Caviar Sleep Mask، ومن الممكن أيضا وضع هذا الماسك أثناء ساعات النوم وإزالته عند الاستيقاظ، وذلك لمرتين أسبوعياً فتصبح البشرة بعد هذه الخطوات البسيطة في غاية الرطوبة والإشراق، ومن ثم يوضع سيروم وكريم العيون Cellular Swiss Ice Crystal الجديد للمسات الأخيرة.

تفاصيل لقاء ياسمينة مع مالكة المنتجع الصحي De La Mer Day SPA في دبي

تتكون مجموعة Cellular Swiss Ice Crystal من كريم مرطب خفيف الملمس يمكن استخدامه خلال النهار وخلال ساعات النوم أيضاً، ويتكون من ورود ونباتات من جبال الألب، بالإضافة إلى فيتامينات جوب، خلاصة ginseng root وhorsetail وglycoproteins, hyaluronic acid، الكافيين، وshea butter وخلاصة وردة المالو وغيرها، وتساعد هذه المكونات علـى حماية البشرة من الأشعة المؤذية وعوامل القلق المؤثرة على صحة البشرة، بالإضافة إلى وجود فوائد مضادات لأكسدة الموجودة ضمن المكونات. أما المستحضر الثاني فهو كريم العيون الذي يحمي منطقة العين من ظهور التعب عليها ويزيدها رطوبة وإشراقاً وحيويّة ويخفف من الهالات السوداء، وفيه مكونات مشابهة لكريم البشرة بالإضافة إلى خلاصة white bird وparadise plant.

تجربة ياسمينة في صالون ماركي في دبي| Marquee

تقدم مجموعة Cellular Swiss Ice Crystal من لا بريري الحلول الأفضل لبداية ظهورعلامات التقدم بالسن، فننصحك بتجربة جلسة التدليك هذه، بالإضافة إلى تجربة المستحضرات الفاخرة.

أحدث مستحضرات للبشرة في رحلة شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية