خدمة العناية بالأظافر في صالون Margaret Dabbs في دبي مول

اكتشفي معنا تفاصيل تجربة ياسمينة في صالون Margaret Dabbs في Level Shoe District

خدمة العناية بالأظافر في صالون Margaret Dabbs في دبي مول

اكتشفي معنا خبرة محررة أزياء ياسمينة خلال جلسة مميزة للعناية بالأظافرلا مثيل لها، وهي جلسة في صالون Margret Dabbs الذي أُنشئ في لندن من قبل خبيرة طب الأقدام مارغرت دابز والتي استطاعت بتحويل خبراتها ابتكار طريقة جديدة لتغير معنى طب الأقدام وتجميلها في ذات الوقت، لأنها كانت أول من جمع بين هذين الأمرين. لقد استضاف الصالون عدداً من محررات الأزياء ليجربوا بعض الخدمات المميزة لدى صالون Margret Dabbs، كما أنها قدمت أطيب الحلويات مثل الماكارون وغيرها من العصائر المنعشة، وقد كانت من ضمنهم محررة تجميل ياسمينة، والتي حظيت بالتعرف على مؤسسة العلامة Margaret Dabbs شخصياً لتخبرنا عن قصة نجاحها الرائعة.

ias

لقاء ياسمينة مع صاحبة صالون Margaret Dabbs للعناية بالقدمين

لقد كانت جلسة مميزة تماماً حيث تكونت من الـ Special Pedicure وهي الجلسة الأكثر شهرة في هذا الصالون وهي عبارة عن جلسة عناية بالقدم كلها بالإضافة إلى الأظافر، وما يميز هذه الجلسة هو أنها تعالج أي مشكلة تعاني منها البشرة بالإضافة إلى العناية بالأظافر وطلائها، ومن الجدير بالذكر أن جميع الجلسات في صالون Margaret Dabbs تخلو من نقع اليدين والرجلين بالماء بل تتركز على عناية تلف البشرة وهي جافة تماماً. أما بالنسبة لليدين، فالإجراء ذاته يطبق من دون استخدام الماء. كما أنها تستخدم مستحضرات Margret Dabbs للعناية بالبشرة والتي تتركز على زيت الإيمو الذي يستخلص من طائر النعام. لقد حظيت ياسمينة بجلسة عناية فاخرة والتي يختارها الكثير من المشاهير والأمراء حول العالم وخصوصاً في لندن، نحن ننصح بأن تجربي هذا الصالون المميز في أقرب فرصة ممكنة ليتغير مفهومك تماماً حول العناية بالأظافر!

نصائح لأظافر القدمين تسمعينها للمرة الأولى

تتوفر مستحضرات Margaret Dabbs الفاخرة للعناية بالبشرة والأظافر في الصالون ذاته والذي يقع في وسط Level Shoe District في دبي مول.

Level Shoe District يحتفي بتجربة الموضة من فوغ مع "شو أتيليه"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية