Yasmina

رقي وفخامة ماكياجك رهن هذه النصائح

أصول الحصول على مكياج فخم | كيفية التالق بمكياج راق
أصول الحصول على مكياج فخم | كيفية التالق بمكياج راق

يمكنك أن تنجحي في إتباع خطوات ماكياج مدروسة ولكن قد يكون من الصعب أن تشعري من حولك بفخامته ورقيّه، ورغم أنّ البعض لا يستطيع الجمع بين الفخامة والماكياج، ويعتبر أنّ الصفة بعيدة عنه، وأنّ نجاحه حصري بالاختيارات الصحيحة. إلا أنّ الواقع معاكس، ومفهوم الفخامة مرتبط بالماكياج تساعدك ياسمينة عبر مجموعة من النصائح في جعله يشع تألقاً ورقياً:

 

- إقتناء مستحضرات محدودة الإصدار: ضعي دوماً في ذهنك أنّ طاولات ماكياجك يحب أن تحتوي كريمات ومستحضرات ذات إصدار محدود، لأنّ هذا النوع غالباً ما يتميّز بتركيبة فريدة، فائقة التميّز، وذو نتيجة مضمونة بالكامل. وتذّكري أنّ الشركات العالمية أو الدور قد وضعوا كافة جهود خبرائهم في تركيب هذا المستحضر، بالتالي النتيجة ستكون حتماً مختلفة.

 

            إستعيني بمستحضرات La Mer الفاخرة هذا الصيف

 

- االلجوء إلى لأكسسوارات باهظة الثمن: أيّا كان نوع ماكياجك يمكنك أن تضيفي إليه قدراً من الفخامة من خلال استعمال أكسسوارات باهظة، مثل الرموش المرصّعة بالكريستال، التي تعد من أغلى أكسسوارات الماكياج، التي تسمح لإطلالتك أن تصبح في عالم ينضح بالفخامة والجمال.

 

 

              إختبار: على أي منتج فخري تنفقين أموالك؟

 

- التركيز على ألوان معيّنة دون أخرى: قد يكون الماكياج اللامع الأنيق هو الذي يندرج تحت إطار الفخم، خصوصاً مع استعمال تدرجات البرونزي والذهبي من دون مبالغة، لإظهارك متألقة على الفور.

 

الدعم بالمجوهرات: من الممكن أن تضيفي هذه الفخامة من خلال الاستعانة بعناصر خارجيّة، على رأسها المجوهرات، خصوصاً الأقراط والعقود، فكلاهما يسيران بماكياجك نحو الفخامة. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر