Yasmina

صيحات تعزز فخامة ماكياج الخريف

صور صيحات وادوات مكياج تزيد فخامة مكياج الخريف
title

صور صيحات وادوات مكياج تزيد فخامة مكياج الخريف

شاهدي بالصور، صيحات وأدوات تجميل تزيد فخامة مكياج الخريف.

الصيحة الأولى: عيون السموكي البني والأسود
title

الصيحة الأولى: عيون السموكي البني والأسود

من الضروري جداً أن تتبعي ماكياج العيون القوي في الخريف، والسموكي على وجه التحديد، مع استعمال ظلال العيون السوداء أو البنيّة، فهذا النوع من ماكياج العيون، يمنحك غطلالة أكثر دراماتيكيّة في هذا الموسم من السنة، تتناسب مع ستايل المكياج الفخم.

الصيحة الثانية: استعمال أحمر الشفاه الداكن
title

الصيحة الثانية: استعمال أحمر الشفاه الداكن

في حال كنت من محبات ماكياج العيون البسيط، استخدمي الماسكارا والآيلاينر، وتخلي عن ظلال العيون، وأعطي الأولويّة الأكبر لماكياج الشفاه، واذهبي إلى التدرجات الداكنة.

الصيحة الثالثة: طلاء الأظافر الأسود
title

الصيحة الثالثة: طلاء الأظافر الأسود

رغم أنّ الكثير من النساء لا يفضلن وضع الطلاء الأسود على أظافرهنّ، إلا أنّ دراماتيكيّة سيّد الألوان تحوّل سيّدته إلى إمرأة جذابة، مغرية، ومرغوبة، وتؤدي دوراً في تعزيز رقي إطلالاتها الآسرة.

الصيحة الرابعة: الألوان البرونزيّة على بشرة الوجه
title

الصيحة الرابعة: الألوان البرونزيّة على بشرة الوجه

لا ريب أنّ الماكياج البرونزي يرتبط حكماً بماكياج الأيام الباردة، وفي فصل الخريف يجب أن تحوّلي البرونز إلى أداة تجميل مهمة ومستعملة في حقيبتك، لأنّ هذه التدرجات الجامعة بين البرونزي والذهبي هي الأنسب للماكياج الفخم.

بعيداً عن الألوان الترابية الدافئة والساحرة، وبعيداً عن الجاذبيّة الخالصة التي تسيطر على ماكياج الخريف، عليك أن تعرفي أنّ بعض صيحات المكياج تؤدي دوراً رائداً في زيادة فخامة إطلالتك وتعزيزها، فأنت لا تحتاجين سوى لمعرفتها وإتباعها منفردة، أو مع بعضها في حال لم تجدي فيها مبالغة. اكتشفي مع ياسمينة أبزر هذه العناوين: 


         إختبار: هل تنفقين الأموال على أدوات ماكياجك؟

 

1- عيون السموكي: من الضروري جداً أن تتبعي ماكياج العيون القوي في الخريف، والسموكي على وجه التحديد، مع استعمال ظلال العيون السوداء أو البنيّة، فهذا النوع من ماكياج العيون، يمنحك غطلالة أكثر دراماتيكيّة في هذا الموسم من السنة، تتناسب مع ستايل المكياج الفخم، الذي يجعلك إمرأة أكثر رقياً. 

 

2- الشفاه الداكنة: في حال كنت من محبات ماكياج العيون البسيط، استخدمي الماسكارا والآيلاينر، وتخلي عن ظلال العيون، وأعطي الأولويّة الأكبر لماكياج الشفاه، واذهبي إلى التدرجات الداكنة، كالبني والبرغندي والعنابي والبنفسجي الداكن، فهي ظلال تضاعف جاذبيّتك. 

 

           مستحضرات تجميل دخل الذهب في تركيباتها

 

3- البرونزر: لا ريب أنّ الماكياج البرونزي يرتبط حكماً بماكياج الأيام الباردة، وفي فصل الخريف يجب أن تحوّلي البرونز إلى أداة تجميل مهمة ومستعملة في حقيبتك، لأنّ هذه التدرجات الجامعة بين البرونزي والذهبي هي الأنسب للماكياج الفخم. 

 

4- طلاء الأظافر الأسود: رغم أنّ الكثير من النساء لا يفضلن وضع الطلاء الأسود على أظافرهنّ، إلا أنّ دراماتيكيّة سيّد الألوان تحوّل سيّدته إلى إمرأة جذابة، مغرية، ومرغوبة، وتؤدي دوراً في تعزيز رقي إطلالاتها الآسرة. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر