إليك عطر Oud Edition من روبيرتو كافاللي

عطر Oud Edition من Roberto Cavalli

عطر Oud Edition من Roberto Cavalli

إحتفاءً بمعرض Masters of Fragrances الذي تنظمه مجموعة DFS، ابتكرت دار Roberto Cavalli النسخة الأعلى خصوصية لأحد عطورها المميزة، Oud Edition Roberto Cavalli.

ias

صنعت من هذه النسخة المحدودة بثلاث قطع فقط، وقد استوحيت من شغف المصمّم بالذهب.

 

        من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة روبيرتو كافالي لشتاء 2015!

 

يتميّز عطر Oud Edition Roberto Cavalli بتركيبته من أفخر مكوّنات العطور. فمقدّمته غنية بالعذوبة والإشراق مع نفحات الزعفران الآسرة، وتمهد الطريق بأناقتها أمام النفحات الخشبية والقوية لخشب العود الشاعري، المكوّن الذهبي في عالم العطور العربية.

وأخيراً، تبرز قاعدته بعبق البخور العميق الذي يضفي لمسة غموض ناعمة على العطر.

 

لحفظ إكسير فائق التميز لا بدّ من إناء فائق التميز أيضاً، لذا صمّمت له قارورة فاخرة للغاية. تم تغطيتها هي وغطائها على شكل تاج الذي يحمل أوّل حرفين من إسم Roberto Cavalli بالكامل برقاقات من الذهب الأبيض على يد حرفيين ماهرين. والتفّ حول عنقها فسيفساء من ۱۳٨ حبة ألماس ناصعة البياض و۱۲۱ حبة ألماس سوداء مقطوعة بمهارة عالية، وقد تفنّن في رصفها جواهري بارع في إشادة لأنماط جلود الحيوانات التي تشتهر بها Roberto Cavalli. يمكن إزالة العنق ليصبح خاتماً نفيساً يمكن وضعه في الأصبع أو تعليقه في سلسلة ذهبية.

 

         إختبار: أيّة علاقة تجمعك بالعطور؟

 

ويأتي هذا العطر النفيس والفريد في حقيبة يدٍ رائعة ابتكرها المصمم الإيطالي المبدع بنفسه. فهي مصنوعة من النحاس المطلي بالذهب والمزخرف بطبعة تحاكي جلد التمساح. أما الزينة على شكل النسر فتؤكّد على الفخامة الملكية التي تتميّز بها هذه القطعة الراقية على نمط الباروك.

 

تم عرض القارورة وحقيبة اليد الخاصة بها في علبة مجوهرات آسرة يمكن إغلاقها، ومصنوعة من الساتان البني الداكن والمزين بطبعة جلد الفهد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية