إستعيني بمستحضرات La Mer الفاخرة هذا الصيف

مستحضرات العناية بالشفاه والبشرة من La Mer

مستحضرات العناية بالشفاه والبشرة من La Mer

سواء كانت البشرة تتعرض للإجهاد والتوتر مثل السفر الجوي، الأجواء المليئة بالدخان أوأشعة الشمس أو فقط الملوثات البيئية اليومية وإضاءة المكتب الساطعة، فإنها تحتاج خلال اليوم إلى إنعاش فوري وترطيب وتنعيم.

ias

لذا يساعد Mist من La Mer، الذي يحتوي على الماء المشحون مغناطيسياً والمدعوم بخلاصة النباتات البحرية والفيتامينات والمعادن، حتى أكثر أنواع البشرة جفافاً على استعادة شعورها بالراحة.
المغناطيس الداخلي الحي هو عبارة عن طاقة تطفو داخل Mist وتستمر بشحن المكونات من الداخل لتحافظ على فاعليتها القصوى.

 

يمكن استخدام Mist في كل وقت ومكان  وذلك حسب الرغبة. عند استخدامه  بعد التعرض لأشعة الشمس أو الرياح، الملوثات، السفر جوا أو أية ظروف قد تجفف البشرة فإنه يعطي مفعولا استثنائيا لا يضاهى ولا يقدر بثمن. يستخدم  Mist أيضا للرجال كمرطب بعد الحلاقة.

 

                  كل ما عليك معرفته عن مرطّب الشفاه

 

كما طورت La Mer مرطّب الشفاه Lip Balm خصيصاً لتوفير حماية فائقة لشفاهك. يستمد Lip Balm قوته الاستثنائية ليعالج أكثر مناطق البشرة حساسية من  خلال الجمع بين  تركيز عالي الفاعلية من الخلاصة الغنية بالعناصر المغذية المتوفرة في Crème de la Mer  مع عناصر أساسية أخرى.

وأخيراً، تحتوي هذه العناصر إلى جانب تركيز الخلاصة على مركب Lip Lipid Complex، المركب الإستثنائي الحائز على براءة إختراع، يساعد على إعادة نشر الرطوبة  في الشفاه، ليمنحها مظهراً غضاً بملمس ناعم وشعور بالإمتلاء. ويساعد على تقوية الحد الأدنى من حاجز الرطوبة  لمساعدة الشفاه على استعادة رطوبتها الطبيعية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية