أغلى قصات الشعر التي تألقت بها نجمات هوليوود

تريهنّ دوماً متألقات وفائقات الجمال، ومعتنيات بتفاصيل إطلالاتهنّ، فتبهرين بلوكات السجادة الحمراء والحياة اليوميّة، ولكنّك لا تدركين المبالغ الخيالية التي ينفقنها للحصول على هذه الإطلالات. لعلّ تسريحات وقصّات الشعر هي الأكثر ظهوراً في هذا المجال. فما هي أكثر التسريحات التي أنفقت عليها النجمات؟ تحضري لمفاجآت المبالغ الباهظة! 

ias

 

– جنيفر لوبيز: ارتبط اسم نجمة البوب بمصفف الشعر أوريب، المعروف بالمبالغ المالية الضخمة التي يطلبها مقابل التسريحات والقصات في صالونه، حيث يترواح المبلغ الذي تدفعه جنيفر لمجرّد قص القليل من أطراف شعرها من 600 إلى 700 دولاراً. 

 

– جنيفر أنيستون:وتحديداً قصّة الكاريه التي اعتمدتها راشيل في السلسلة الكوميديّة Friends، واعتبرت من أبرز تسريحات وصيحات الشعر في تسعينيات القرن الماضي. فقد كلّفتها حوالي 900 دولاراً مع مصفف الشعر كريس ماكميلان. 

 

             رقي وفخامة ماكياجك رهن هذه النصائح

 

– ريهانا:تنفق هذه النجمة المهووسة بصيحات الشعر والماكياج حوالي ألفي دولار أميركي في الأسبوع الواحد، من ناحية القص والترتيب والعناية بصّحة الشعر، وهو رقم أعلنت عنه مصففة الشعر الخاص بها أورسولا ستيفن. 

 

– مايمي آيزنهاور: زوجة الرئيس الأميركي السابق سوايد أيزنهاور أنفقت في منتصف خمسينيات القرن الماضي مبلغ 15 ألف دولار لتسريحة الشعر المميّزة بالغرّة والريترو، والتي وقعّت باسم اليزابيث آردن. 

 

– آن هاثاواي: مخرج الفيلم السينمائي الضخم Les Misérables تيم هوبر أراد أن تتبع آن هاثاواي قصّة شعر تظهر البؤس بحق، من خلال استعمال السكين، والخبر ليس هنا، فقد أنفق توم مبلغ 8 ملايين دولار للحصول على التسريحة التي ظهرت بها آن في الفيلم. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية