Yasmina

أغلى عمليات التجميل في العالم

اغلى عمليات تجميل في العالم
اغلى عمليات تجميل في العالم

رغم أنّ تحقيق الكمال في عالم الجمال لا يمكن أن يتم، تسعين جاهدة لأن تحققي جزءاً منه، حتّى ولو وصل بك الأمر إلى مبضع عمليات التجميل. ولا شكّ انّ كل ما هو في الأطر التي تحسّن شكلك الخارجي، ولا تغيّره، او تفقده فرادته مسموح، لا بل ومطلوب. ياسمينة تنقل إليك مجموعة من أغلى عمليات التجميل في العالم، التي تحتاج مبالغ طائلة لإجرائها، فاعرفي تفاصيل هذه التكاليف: 

 

           5 أسباب تمنعك من اللجوء لعمليات التجميل

 

-  زرع الدقن ( من 3000 إلى 5000 دولاراً أميركياً): تستطيع هذه العملية أن تحدث تغييراً جذرياً في الوجه، ولو أضيف إلى الدقن مجرّد سنتيمتر واحد. 

 

- تجميل الأنف (من 6000 إلى 12000 دولاراً أميركياً): هي أكثر العمليات طلباً بين عمليات التجميل، فتغيير شكل الأنف كفيلٌ لأنّ يغيّر شكل الوجه، ويحسنه، ونادراً ما نجد إمراة في أيامنا هذه لم تلجأ لهذه العملية. ولعلّ النجمات هنّ أولى المروجات لها، والمشجعات عليها. 

 

      نجمات هوليوود قبل وبعد عمليات تجميل الأنف

 

- شفط الدهون ( من 5000 إلى 13000 دولاراً أميركياً): يتفاوت سعر عملية شفط الدهون، بحسب المنطقة التي تتركز فيها في الجسم، والكميّة التي يجب إزالتها، وتعد حلا مثالياً للسمنة، عندما يعجز الرجيم والرياضة من تحقيق الرشاقة. 

 

- تحويل الوجه ( من 10000 إلى 20000 دولاراً اميركياً): وتشمل هذه العملية عدداً من العمليات في وقت واحد، أبرزها شد الوجه والعنق، وإزالة ترهلات الجفون، ورفع الحاجبين، وتعبئة الفراغات بالبوتوكس. تستغرق غالباً ست ساعات على الأقل. 

 

      5 من أغرب عمليات التجميل الرائجة حول العالم!

 

- شد الجسم بعد الحمل ( من 15000 إلى 25000 دولاراً أميركياً): بعض النساء يجدنها عملية ملحّة لاستعادة شكل جسم بعد الولادة، وتشمل الجراحة في البطن، وشفط الدهون وشد الصدر، وغالباً ما تستغرق حوالي الخمس ساعات.

 

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane