إحصلي على روج لوبوتان ستارلايت الآن

روج لوبوتان ستار لايت

روج لوبوتان ستار لايت

شهد طلاء الأظافر روج لوبوتان تحوّلاً لمّاعاً في نسخةٍ جديدةٍ مزدانة بقطع ستراس ذات إصدارٍ محدود. وقد استخدمت 1500 بلّورة من الستراس من لونين تمّ تطبيقها باليد بعناية على العبوة وعلى الغطاء، فمنحت الطلاء لمسةً نهائية ذات لماعية جذابة، كما عزّزت الشكل الهندسي للعبوة وأبرزت لون طلاء الأظافر الأحمر الأيقوني داخل الزجاجة.

ias

 

يأتيك طلاء الأظافر اللمّاع روج لوبوتان مغلّفاً على نحوٍ نفيس في قطعة من القماش المخملي الناعم الأسود، يلف علبة كرتونية أشبه بالمجوهرات بلمسة نهائية من اللكر الأسود، تكشف عن لون أحمر ظاهر بمنتهى الجمال والروعة. تتهادى زهرتان وافرتان من الجلد والستراس، وقد استوحيا من حذاء Pensamoi، من مجموعة خريف وشتاء 2014، برفق على غلاف العلبة كعلامة متألّقة. ويمكن لعمليات متاجر كريستيان  لوبوتان والمحال الممنوحة الإمتياز، إختيار لمسة إضافية تتمثّل في شريط من الحرير باللون الأخضر الداكن في نقش ياباني الطراز، يغلّف العلبة بشكل هدية. 

 

                أي لون طلاء أظافر يعبّر عنك؟

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها لوبوتان الستراس لإحداث تأثير مبهر؛ فقطع الستراس الصغيرة هذه العاكسة للضوء قد أصبحت تمثّل رمزاً للدار، تزيّن الأحذية التي يبتكرها المصمم الشهير مثل حذاء Body Strass، و Pigalle Follies Strass Degradé.

 

وبفضل اللمسة النهائية المشغولة يدوياً على نحوٍ معقّد التي يتميز بها طلاء روج لوبوتان  ستار لايت، سيُعرض بكمية محدودة من ألف قطعة، توزّع على مختلف دول العالم، وستحظى منطقتنا بـ 100 قطعة فقط.

وسيباع في بعض المتاجر المختارة لكريستيان لوبوتان، ومواقع كريستيان لوبوتان، من خلال توزيع  محدود لدى شركائنا الحصريين للبيع بالتجزئة كما سيُخضع لتخصيص الكمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية